أشاد بجهود اللاعبين والجهاز الفني بمعسكر تونس.. الكعبي: نتطلع إلى تحقيق أهدافنا من خلال المعسكر

31.Aug.2019

أشاد مصطفى الكعبي إداري الفريق الأول لكرة اليد بنادي العين بانضباط اللاعبين وجديتهم في تمارين المعسكر الإعدادي المقام في مدينة “الحمامات” بتونس وذلك تحضيراً لمنافسات بطولة الدوري العام والذي تنطلق يوم 10 سبتمبر القادم.

وقال: “أشيد بجهود اللاعبين التي بذلوها وتعاونهم الكبير الذي أبدوه في الفترة الماضية، لتحقيق كافة الأهداف المرجوة من المعسكر، إضافة إلى المجهود الذي قدمه الجهاز الفني والطبي مع الفريق وذلك استعداداً لكافة منافسات الموسم المقبل من خلال التدريبات وإقامة المباريات الودية”.

وأضاف: حرصنا بأن يصل الفريق إلى الجاهزية الكاملة من خلال لعب ثلاث أو أربع مباريات ودية في المعسكر ومن خلال نوعية التدريبات التي يؤديها اللاعبون، إذ حرص المدرب التونسي محمد ابوغزالة على خوض لقاءات الودية مع فرق متطورة فنياً وذلك لضمان الفائدة المرجوة منها لمعرفة أهم الأخطاء والوقوف على جاهزية اللاعبين.

وختم قائلاً: “الفريق يواصل تدريباته في الحمامات بتونس وفق البرنامج المعد له من قبل الجهاز الفني، وسوف تغادر البعثة إلى دبي يوم الجمعة المقبل وذلك استعداداً لخوض أول غمار منافسات الموسم الرياضي بمواجهة فريق الجزيرة في بطولة الدوري العام”.

WordPress Image Lightbox Plugin