أشاد بمستوى العين أمام مسقط العماني.. الشعيلي: “طفح الكيل” من مستوى التحكيم

12.Nov.2019

أكد صالح الشعيلي عضو مجلس إدارة شركة نادى العين للألعاب الرياضية على أن فريقه قدم مباراة قوية أمام مسقط العماني، والتي انتهت بالتعادل 30/30 فى الثواني الاخيرة ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة الجزيرة الدولية لكرة اليد.

وأبدى الشعيلي استياءه من مستوى التحكيم فى البطولة، مؤكداً على أن التحكيم أثر على استفادة اللاعبين رغم الاحتكاك الجيد بفرق تقدم مستويات متميزة.

و أضاف “على الرغم من قوة المباراة أمام الاشقاء العمانيين إلا أن الحكم اوقف الوقت ما يقارب 10 ثواني والتي استطاع المنافس الاستفاده وان يهجم ويحصل على ضربة جزاء فى الثواني الاخيرة من المباراة أدت إلى التعادل رغم المستوى الرائع لفريقنا “.

وأشار عضو مجلس إدارة شركة نادى العين للألعاب الرياضية إلى جاهزية الفريق للمباراة القادمة أمام فريق بنى ياس، وأن الامل مازال موجوداً فى التأهل إلى نصف النهائي بالرغم من مستوى التحكيم، الذى وصفه ب “غير الجيد” منذ بداية البطولة.

وهاجم الشعيلي التحكيم بشدة قائلا ” حاولنا كثيرا خلال الفترات الماضية مساندة الحكام وتشجيعهم رغم الاخطاء المتكررة، و لكن طفح الكيل، لقد تضررنا كثيراً و لم نعد نحتمل أكثر من ذلك، لابد من وجود حلول “.

WordPress Image Lightbox Plugin