ابن ثعلوب يشيد بالمردود المشرف لمنتخبنا في آسياد جاكرتا 2018

01.Sep.2018

امتدح سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، المردود المشرف لمنتخبنا الوطني الأولمبي في آسياد جاكرتا 2018، مؤكداً: “مؤشر أداء لاعبي المنتخب الأولمبي كان يمضي في تصاعد مستمر وتمكن اللاعبون من ترجمة الجهود الكبيرة والعزيمة القوية والروح القتالية التي كانت عنواناً لمردودهم، إلى التتويج بالميدالية البرونزية مع ختام مسابقة كرة القدم ويستحقون الإشادة والتهنئة على الأداء واعتلاء منصة التتويج”.

وقال الدرعي إن جهود مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة، المهندس مروان بن غليطة. تستحق التقدير موضحاً لمسنا اهتماماً لافتاً ومتابعة لصيقة خلال المرحلة الماضية لكافة منتخباتنا الوطنية بمختلف مراحلها السنية.

كما امتدح رئيس مجلس بجهود الجهازين الفني والإداري لمنتخبنا الوطني الأولمبي، مشيراً إلى أن اللاعبين أكدوا أنهم على قدر الثقة وأهل للتحدي وينتظرهم مستقبل مبشر في الدفاع عن اسم الإمارات خلال المحافل الدولية عندما يرتدون قميص منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في المستقبل القريب وفي اعتقادي أن هناك أسماء أكدت مقدرتها على التواجد ضمن قائمة الأبيض لبطولة آسيا الإمارات 2018 مع خالص الأمنيات الصادقة للجميع بالسداد والتوفيق.

WordPress Image Lightbox Plugin