استقبال أبطال العين للسباحة بعد مشاركتهم مع المنتخب.. خويطر: نثمن دور الجهاز الفني ونعمل على إخراج أبطال

16.Sep.2019

هنأ سعادة خويطر الظاهري عضو مجلس ادارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية، سباحو العين خلال مشاركتهم مع المنتخب الوطني في البطوله 27 للألعاب المائية بمجلس التعاون لدول الخليج العربي المقامه بدوله الكويت خلال الفترة 5 وحتى 8 سبتمبر الماضي.

جاء ذلك خلال اسقبال اسرة السباحة بنادي العين للابطال بالمسبح مدرسة التميز اثناء التدريبات اليومية بحضور الجهاز الفني والاداري للعبة.

وثمن خويطر هذا الانجاز قائلاً : ما تم تحقيقه من هؤلاء الابطال هو انجاز جديد للأمارات، وهو ثمرة مجهود السباح طوال فترة تدريبه والاهداف التي تم وضعها له للوصول لهذه المرحلة من النجاح، مؤكداً على ان نادي العين يعمل جاهداً على دعم المنتخب ورفع علم الامارات في المحافل الدولية.

واشاد الظاهري بعمل الجهاز الفني للعبة وتجهز الابطال لمثل هذه المنافسات والوصول بهم للجاهزية الكاملة لتحقيق الانجاز من حيث الميداليات الملونه او الارقام الجديدة والتي تسجل باسمائهم. مؤكداً اننا نعمل على مشروع اخراج ابطال اولمبيين يمثلون الدولة في المشاركات المحلية والاقلمية والعالمية.

واكد خويطر ان ما تم تحقيقة هو اعادة الانجازات الاماراتية في السباحة حيث تم تحطيم ارقام قياسية جديدة من قبل ابطال العين والذين مثلوا المنتخب في هذه المنافسات الخليجية.

وحصد السباح محمد راشد الكويتي الميداليه الفضيه في سباق 100 صدر بزمن 1.20.60 محطما الرقم القياسي والميداليه الفضيه في سباق 50 متر صدر بزمن 36.60 محطما الرقم القياسي لدوله الإمارات والميداليه البرونزية في سباق 50 متر حرة بزمن 29.65.

كما جاء السباح سيف غريب البلوشي بالميداليه الفضيه في سباق 200 متر متنوع بزمن 2.41.92، والميداليه البرونزية في سباق 100 ظهر بزمن 1.17.15.

WordPress Image Lightbox Plugin