الشعيلي: معسكر القاهرة خير إعداد لفرق العين قبل انطلاق بطولة الدوري

11.Nov.2018

أكد سعادة صالح الشعيلي عضو مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية، ومشرف قطاع كرة اليد على الانضباط و الجدية التي تسود تحضيرات الفريق في المعسكر المقام حالياً بالمركز الاوليمبي في العاصمة المصرية القاهرة استعداداً للاستحقاقات القادمة.

وأشار الشعيلي إلى أن معنويات اللاعبين مرتفعة وأن الجهاز الفني للفريق في قمة التركيز مع اللاعبين من أجل الاستفادة القصوى من المعسكر وذلك في سبيل بلوغ أقصى مراحل الجاهزية ليكونوا في كامل استعداداهم مع بداية انطلاقة بطولة الدوري هذا العام.

وقال صالح أن معسكر القاهرة يساعد على خلق الانسجام بين اللاعبين القدامى أصحاب الخبرات مع العناصر الشابة التي انضمت للفريق أخيراً وهو ما سيساعد في الحصول على خيارات متعددة للجهاز الفني للوصول لأعلى جاهزية للاستحقاقات القادمة للفريق.

من ناحية اخر، حضر سعادة صالح الشعيلي تدريبات الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي العين والذي يقيم معسكره الخارجي في نفس المكان مع رجال العين لكرة اليد.

وأطمان الشعيلي على سير التدريبات التي يقيمها فريق رجال العين للكرة الطائرة وطالب اللاعبين بالاستفادة من فترة المعسكر من أجل الظهور بصورة قوية في المنافسات القادمة.

WordPress Image Lightbox Plugin