العين يستضيف الخبير والمدرب العالمي للجوجيتسو سيلفيو بيرنغ

26.Sep.2019

استضاف نادي العين أحد كبار مدربي لعبة الجوجيتسو في العالم البرازيلي سيلفيو بيرنغ مساء الاثنين الماضي أثناء الحصه التدريبيةseminar للفريق بصالة المدرسة النهيانية.

ويعتبر سيلفيو احد مؤسسي أسس وتطوير لعبة الجوجيتسو في البرازيل ومطور نظام “Sistema Progressivo de Jiu Jitsu” (النظام التدريجي) ، وهو أداة تعليمية للمساعدة في تطوير الدفاع عن النفس في جميع المستويات.

وقدم المدرب العالمي سيلفيو اثناء ” seminar ” بعض النصائح والدروس والحركات المهمه في لعبة الجوجيتسو والتي تساعد على تطوير مهارات اللاعبين.

وتوجه سعادة خويطر الظاهري عضو مجلس ادارة شركة نادي العين للالعاب الرياضية للمدرب سيلفيو بالشكر الجزيل على قدومة وتقديمهالحصة التدريبية للاعبين واعطائهم بعض النصائح التي تساهم في رفع كفاءتهم للنزال بالاضافة الى بعض الجمل التكتيكية في الفوز على الخصوم.

واضاف قائلاً: نهدف إلى إتاحة المزيد من فرص الإحتكاك والتعلم من أمهر مدربي الجوجيتسو، وصقل مهارات اللاعبين واستثمار طاقاتهم وإيجاد بيئة مثالية للتدريب وتبادل الخبرات وتعلم المزيد من المكتسبات من قبل أفضل المدربين العالمين، من أجل تحسين مستوى اللاعبين وتوفير كل أسباب النجاح وتعويدهم على المستويات الاحترافية والوصول على المعايير العالمية، ودفع اللاعبين إلى الاستعداد البدني والذهني.

وبدوره شكر سيلفيو نادي العين على هذه الاستضافة التي اتاحة له الفرصة باعطاء بعض الخبرات للاعبين العين للجوجيتسو الذين اظهروا اداء متميز خلال الحصة التدريبية، متمنياً لهم التوفيق خصوصا ان ابطال الزعيم دائما ما يكونوا حاضرين في منصات التتويج ويحققوا نتائج ايجابية.

WordPress Image Lightbox Plugin