الكعبى: فخورون بما قدمه أبطال العين والمنتخب للجوجيتسو

16.Sep.2018

عبر سعادة خميس عبيد الكعبى رئيس شركة نادى العين للألعاب الرياضية ،خلال تكريم لاعبى منتخب الامارات ونادي العين للجوجيتسو، عن سعادته بالإنجاز الذي تم تحقيقه من قبلهم مع اثناء مشاركتهم مع المنتخب الوطني فى دورة الألعاب الآسيوية بإندونيسيا، وحصولهم على الميداليات الفضية، مؤكدا على انهم شرفوا وطنهم وناديهم من خلال تلك المشاركة ليتم تكريمهم من خلال استقبال سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والذى يعد شرفا كبيرا يحلم به أي رياضي بالدولة.

و أضاف الكعبى ” هذا الانجاز لم يأت من فراغ و لكنه نتيجة جهد كبير بذله اللاعبون فى الاعداد لهذه البطولة الهامة ، و أتوقع لهم التتويج بالميداليات الذهبية من خلال البطولة المقبلة فى طوكيو 2020 “.

كما أكد على أن هناك اهتمام كبير من قبل القيادة الرشيدة بالدولة بهذه الرياضة سواء على مستوى المنتخب او الاندية من خلال المشاركة فى العديد من البطولات المحلية و العالمية لتطوير مستوى اللاعبين ،وهو ما سيساهم بشكل كبير في تحقيق الانجاز في المستقبل.

و عن مستقبل اللعبة فى الموسم المقبل ، اكد خميس عبيد ” هناك خطة نضعها سنويا بالنادي لتطوير اللعبة خلال الموسم، و هناك أسماء جديدة ستنضم للفريق. كما أتوجه بالشكر إلى اتحاد الامارات للجوجيتسو الذى ساهم بشكل كبير في انتشار اللعبة و تطورها فى الدولة بشكل سريع “.

WordPress Image Lightbox Plugin