بعثة العين للجوجيتسو تصل اليوم لروسيا للمشاركة في بطولة ابوظبي جراند سلام

13.Jun.2019

وصلت بعثة نادي العين للجوجيتسو العاصمة الروسية موسكو مساء اليوم الخميس للمشاركة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو والتي تنطلق منافساتها يومي السبت والاحد.
وتدشن جولة موسكو الشكل الجديد للبطولة العالمية الكبيرة سواء من حيث قيمة الجوائز التي تصل إلى 225 ألف دولار لكل جولة أو من حيث النظام الفني الجديد بإلغاء الحزام الأبيض وكذلك إلغاء الماستر 3 و 4 إضافة إلى اعتماد وزن 120 كجم بداية من جولة الغد.

وينطلق جدول البطولة غدا الجمعة بخضوع لاعبي الحزام الأرق للوزن وتحديد مستوى كل لاعب والوزن الذي سينافس فيه فيما تستكمل بعد غد السبت أوزان الأحزمة الأخرى بالإضافة إلى إقامة منافسات ملك البساط حيث تنطلق مباريات الحزام الأزرق في العاشرة والنصف صباحا حتى الثالثة عصرا فيما تنطلق الإثارة مع ” أبوظبي ملك البساط ” عند الثالثة والنصف عصرا وتسمر لثلاث ساعات حتى السادسة والنصف مساء ويشارك فيها أفضل عشرة لاعبين على مستوى العالم.

ويشارك العين في هذه البطولة بـ 14 لاعب ولاعبه وذلك لحصد مزيد من النقاط في هذه الجولة.

وتضم بعثة العين كل من اداري الفريق سعيد الجنيبي وادارية الفتيات شيخه العيسائي واللاعبون هم : ‏عبيد سالم النعيمي وخالد الشامسي وخليفة نصرتي وحميد الكعبي وحامد الشامسي وخالد الشحي وعمار الظاهري ومها الهنائي ووديمة اليافعي وبشاير المطروشي ومهرة الهنائي وعذاري الشامسي وريهام النعيمي وميره الراشدي.

WordPress Image Lightbox Plugin