بعد تحقيقهم الذهب لفئة الشباب والناشئين والأشبال.. العين يكرم أبطال كأس نائب رئيس الدولة لألعاب القوى

10.Jan.2020

كرمت شركة نادي العين للألعاب الرياضية مساء اليوم الخميس بملعب جامعة الإمارات أبطال العين لألعاب القوى والذين أحرزوا كأس نائب رئيس الدولة في سباق اختراق الضاحية لفئة الشباب والناشئين والاشبال والتي اقيمت يوم الجمعة الماضي في منطقة الورقاء بدبي.

وحضر التكريم عضو مجلس ادارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية خويطر الظاهر واحمد سلطان النعيمي المدير الرياضي لشركة نادي العين للألعاب الرياضية ومحمد عربي مدير الالعاب الفردية بالشركة والجهاز الفني والاداري لألعاب القوى بالنادي بالإضافة لأصحاب الانجاز وهم اللاعبين.

وتوجه خويطر الظاهري عضو مجلس الادارة بالشكر الجزيل للجهاز الفني والاداري واللاعبين على هذا الانجاز متمنياً مواصلة المشوار على هذا النحو خلال المنافسات القادمة.

واكد الظاهري ان نادي العين يسعى دائماً لتكريم العناصر المتميزة وأصحاب الإنجازات، مشيراً إلى أن النادي يدعم بقوة جميع لاعبيه في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، ويطمح إلى تحفيزهم من أجل مزيد من الانتصارات لتحقيق الأفضل في البطولات التي يشاركون بها.

واشار خويطر الى ان نادي العين مازال في مرحلة بناء جيل قادر على تحقيق الانجازات في جميع الالعاب في بطولة العاب القوى وهذا ما حصدنا ثماره من خلال تحقيق كأس نائب رئيس الدولة وكذلك تحيق البطولة الفرقية لاختراق الضاحية في منتصف الشهر الماضي على مستوى الاشبال والناشئين والشباب.

WordPress Image Lightbox Plugin