بعد تغلبهم على هليوليدو المصري.. يسري: تجاوزنا بعض السلبيات السابقة للفريق

16.Nov.2018

أكد مساعد المدرب للفريق الأول لكرة اليد بنادي العين التونسي يسري المازني على أن الفريق ظهر بصورة جيدة خلال اللقاء الودي أمام فريق هليوليدو المصري مساء أمس والذي انتهى لصالح الزعيم بنتيجة 22 – 20 في ثاني تجاربه الودية بمعسكر القاهرة والذي يستمر حتى 22 نوفمبر الجاري استعدادا للاستحقاقات القادمة. بعد ان انتهى الشوط الاول بتقدم العين 12-10.

وابدى المازني رضاه عن المستوى الذي ظهر به اللاعبون خلال اللقاء حيث واجهوا فريق قوي ومنظم دفاعيا الا انهم استطاعوا ان يحققوا الاهم وهو التركيز وتوزيع الجهد طوال 60 دقيقة وانهم تجاوزا بعض السلبيات التي كانت تواجه الفريق وهي فقدان اللياقة في الامتار الاخيرة من المباريات، مشيرا الى انه تم التركيز في الفترة السابقة من المعسكر على رفع الجانب البدني واللياقة لدى اللاعبين.

واشار يسري بتعاون جميع اللاعبين خلال الحصص التدريبية وعزمهم على اظاهر كل ما لديهم خلال المعسكر، مؤكدا على ان هذا التجمع الاول لهذه المجموعة الممزوجة بين عناصر الخبرة والصغار والتي تظهر تنافسا كبير بينهم لحجز المقعد الاساسي في تشكيلة الفريق، مشيرا لدور الكبير لقائد الفريق ابراهيم البلوشي الذي يقوم بتوجيه زملائه داخل الملعب وخارجه.

WordPress Image Lightbox Plugin