بعد منافسة مع أندية محلية وخليجية وأوروبية.. العين يظفر بالتعاقد مع المدرب فيسكو

25.Oct.2019

تعاقد نادي العين مع المدرب المخضرم فسيلن فيسكو من الجبل الاسود ليتولى تدريب طائرة الزعيم هذا الموسم. واستطاع البنفسج الظفر بخدمات المدير الفني فيسكو بعد منافسة قوية بين أندية محلية وخليجية واوروبية.

ويعد المدرب فيسكو من المدربين الذين حققوا نجاحات خلال مشواره التدريبي في الامارات حيث حصل مع منتخب الامارات للشباب على بطولة الخليج في عام 2007، ليتولى بعدها تدريب طائرة العين ويكون احد الاسباب في عودة البطولات لقلعة الزعيم بعد ان تم تجميد الفريق الاول في عام 2000، ليحقق لقب الدوري في عام 2007، بالإضافة لمشواره الجيد في بلاده والاندية التركية واليابانية وسلوفينا.

ورحب سعادة عبد الله الدرمكى نائب رئيس شركة نادى العين للألعاب الرياضية بعودة المدرب فيسكو لطائرة البنفسج من جديد، مشيرا الى انه يملك خبرة ومعرفة بالفريق بالإضافة لتحقيقه العديد من الالقاب مع الفرق التي دربها خلال مشواره.

وحول حصول العين على خدمات المدرب رغم المنافسة القوية بين الاندية المحلية والخليجية والاوروبية قال الدرمكي: بعد ضياع بطولتين هذا الموسم والتي لا نرضى بها في قلعة الزعيم، لابد ان يكون هناك تغير في الفريق، لذا تم التواصل مع المدرب فيسكو الذي نرى انه الانسب لقيادة الفريق لما يملكه من خبرة في اللعبة وتحقيق لإنجازات عديدة مع الفرق التي دربها، ولكن كانت هناك منافسة قوية من اندية اخرى في التعاقد معه، الا اننا استطعنا ان نتوصل معه لاتفاق والتوقيع مع الزعيم لقيادة الفريق في المرحلة القادمة.

من جانبه ابدى المدير الفني المونتينيغرو فيسكو سعادته بعدوته لقلعة الزعيم من جديد، والذي يملك ذكريات جيدة مع الفريق وقال: سعيد بعودتي من جديد للعين بعد انقطاعي عن الفريق لمدة 11 عام، بالاضافة الى علاقتي الجيدة مع بعض لاعبي الفريق الذين دربتهم في السابق وهذا احد الاسباب التي جعلتني اوافق على عرض الزعيم، كما لا انسى المعاملة الجيدة اثنى سير المفاوضات، متمنياً ان اعود بطائرة البنفسج من جديد لمنصات التتويج مثل ما فعلناها في عام 2007.

WordPress Image Lightbox Plugin