حلة كأس آسيا الإمارات 2019 تزين مباني وشوارع الدولة

23.Dec.2018

ارتفعت وتيرة الشغف الكروي في دولة الإمارات،بتزيين العديد من المباني واجهاتها لتعكس ألوان وشعار بطولة كأس آسيا الإمارات 2019، مع اقتراب موعد انطلاق البطولة الأكبر على أجندة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويستمتع جمهور كرة القدم في دولة الإمارات بالصور والمجسمات الكروية الضخمة للبطولة التي تنطلق يوم 5 يناير المقبل بمشاركة قياسية تبلغ 24 منتخباً يتنافسون على الجائزة الكروية الأهم في القارة.

وشارك مبنى غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي ذو الأربعين طابقاً والواقع في منطقة كورنيش أبو ظبي ومبنى نيشن تاورز غاليريا في احتفالات استضافة كأس آسيا الإمارات 2019 بتحويل واجهة المبنيين لتعرض أفلاماً ومواداً خاصة بالبطولة.

ومن جانب آخر، يرى المسافرون بانتظام بين أبو ظبي ودبي إعلانات البطولة على طول شارع الشيخ زايد، والذي سيكون طريقاً رئيسياً بين الملاعب للمنتخبات والجماهير على حد سواء على مدار الأسابيع الأربعة للبطولة.

وقال سعادة عارف حمد العواني مدير البطولة: “تتماشى هذه الأجواء الحماسية مع جهودنا لتنظيم النسخة الأفضل في تاريخ كأس آسيا، والتي نفخر بانطلاق نسختها الجديدة من دولة الإمارات، وتعكس هذه الأجواء الزخم الجماهيري حول البطولة سواء من الجماهير المحلية أو الجماهير الزائرة والتي نعدها بتجربة كروية لا تنسى”.

وأضاف: “يشكل إقامة البطولة في دولة الإمارات حدثاً لا يتكرر باستمرار، ونستهدف إشراك الجميع للاستمتاع بروح البطولة في هذا الكرنفال الفريد، وبشكل يتناسب مع الأهمية التي تحظى بها البطولة على نطاق القارة، وبما يتماشى مع المكانة العالمية المرموقة لدولة الإمارات في استضافة وتنظيم أكبر الفعاليات العالمية”.

وستبدأ الجماهير الزائرة رحلتها الكروية في الإمارات في طريقهم إلى الملاعب أو الفنادق، من مئات سيارات الأجرة المصممة خصيصاً لكأس آسيا، كما زينت سيارات الأجرة تصميمها الخارجي لتعكس شعار وألوان كأس آسيا ولبث الحماس لدى الجماهير لدعم منتخبات بلادهم خلال البطولة في المدن الأربعة المستضيفة للمباريات أبو ظبي ودبي والعين والشارقة.

والجدير بالذكر أن البطولة ستشهد 51 مباراة تقام على ثمانية ملاعب موزعة في أربع مدن إماراتية، وتتواصل عملية بيع تذاكر المباريات، والتي تم طرحها بأسعار في متناول الجميع، وتبدأ من 25 درهم إماراتي، من أجل تمكين أكبر عدد ممكن من الجماهير لمعايشة الحدث القاري.

WordPress Image Lightbox Plugin