شكر هزاع بن زايد.. الدرمكي: طائرة العين حققت المكاسب المرجوة من البطولة الدولية

03.Nov.2019

أعرب عبدالله الدرمكي نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية ومشرف قطاع الكرة الطائرة، عن بالغ فخرهم واعتزازهم بالثقة الغالية التي ظل يوليها سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، لمنظومة العمل في شركة نادي العين للألعاب الرياضية وكل المنتسبين للنادي.

وتقدم الدرمكي بالشكر لكل المسؤولين في مجلس أبوظبي الرياضي على اتاحة الفرصة لنادي العين لاستضافة النسخة الأولى من البطولة الدولية للكرة الطائرة، وقال: “نشكرهم على هذا الجهد الكبير وفي تقديرنا أن البطولة كانت ناجحة بكل المقاييس ومن المهم الاستمرار في دعم مثل هذه البطولات ومنحها المزيد من الاهتمام على أن تكون في السنوات القادم بصورة أكبر”.

وأكد نائب رئيس مجلس الادارة أن كل الفرق التي شاركت في البطولة حصلت على مكاسب فنية كبيرة، وقال: “مثل هذه التجمعات تكون بمثابة تجهيز جيد للفرق كما تمنحهم فرصة الاحتكاك مع مدراس مختلفة إذ أن فرق أبوظبي حصلت على احتكاك مع المدارس البولندية والبلاروسية والعمانية وهذ بكل تأكيد يصب في مصلحة الفرق قبل انطلاقة بطولة الدوري العام منتصف الشهر الجاري.

وأكد الدرمكي أن البطولة كانت بمثابة فرصة ذهبية أمام الطاقم الفني للفريق من اجل التعرف على كل صغيرة وكبيرة قبل انطلاقة بطولة الدوري العام، وقال: “بالتأكيد البطولة منحت المدرب فرصة جيدة للوقوف على مستوى كل اللاعبين حتى يعرف نوعية اللاعبين الذين يمتلكهم ونوعية اللاعبين الذين يحتاجهم في صفوف الفريق”.

وأشار عبدالله إلى أن فريق الكرة الطائرة في نادي العين يحظى باهتمام كبير من قبل المسؤولين وفي مقابل ذلك يجب على اللاعبين أن يقدموا أفضل ما لديهم في كل مرة يدخلون لأرضية الملعب، وقال: “نتمنى من اللاعبين أن يكونوا على قدر الثقة والتحدي في كل مرة يرتدون فيها شعار نادي العين بان يقدموا كل ما لديهم لمصلحة النادي”.

وكان فريق كلوتشبورغ البولندي توج بلقب النسخة الاولى من بطولة العين الدولية للكرة الطائرة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق العين “المستضيف” بنتيجة ثلاثة اشواط نظيفة، بينما حصل فريق السيب العماني على المركز الثالث بعد فوزه على الجزيرة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في مباراة تحديد المركز الثالث.

WordPress Image Lightbox Plugin