فعالية “يومكِ في استاد هزاع” السبت 26 ديسمبر

فعالية “يومكِ في استاد هزاع” السبت 26 ديسمبر

31.Dec.2015

أعلنت إدارة استاد هزاع بن زايد، الحائز على لقب “استاد العالم” لعام 2014، عن إنطلاق فعالية، “يومكِ في استاد هزاع” يوم السبت الموافق 26 من الشهر الجاري، والتي تخص السيدات بهدف خلق بيئة رياضيه آمنه لهن، للإستمتاع ببرامج ترفيهيه رياضيه تشمل العديد من النشاطات التي تساهم في رفع درجة الوعي حول دور المرأة في استدامة التنمية والتطوير في القطاع الرياضي ويشجعها على اتباع نمط حياة صحية عبر المشاركة في مجموعة من الأنشطة الرياضية، تباع التذاكر في المتجر الرسمي لنادي العين الرياضي في استاد هزاع بن زايد بــقيمة 35 درهم إماراتي.

وتستهدف فعاليه “يومكِ في استاد هزاع” السيدات من داخل وخارج مدينة العين ومن مختلف الأعمار مثل سيدات الأعمال وربات البيوت وطالبات الكليات والجامعات والموظفات، ليستمتعوا بأجواء كرنفالية تعكس وعي المرأة الإماراتية وإدراكها بدورها الوطني في تعزيز مكانة الرياضة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وصرحت إدارة إستاد هزاع بن زايد، أن هذه الفاعلية تعكس إيمان الإدارة بأهمية توفير التسهيلات اللازمة التي تشجع المرأة على الإنخراط في الرياضة بصفتها النواة الأساسية في إعداد أجيال من الأبناء والبنات تنشأ على حب الرياضة ممارسةً وتشجيعاً وحضوراً في المدرجات مما يساهم في تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة على خارطة الرياضة الدولية.

وأكدت الإداره أن هذه الفاعليه، تهدف إلى ترسيخ ثقافة الحضور الجماهيري للاستاد، لتصبح ثقافة الجيل الإماراتي الجديد، حيث أن التشجيع من مدرجات كرة القدم من أهم العوامل المحفزة على الإبداع وبذل العطاء والوصول إلى منصات التتويج لرفع علم دولتنا عالياً، وهنا يبرز دور الأمهات في اصطحاب الأطفال إلى المدرجات وتثقيفهم منذ الصغر على حب الإنتماء والتنافس والمثابرة.

وستضم قائمة النشاطات في فعالية “يومكِ في استاد هزاع” مجموعه من الرياضات الجماعيه التي تدعم أهمية روح الفريق، والعاب التركيز الذهني، وحصص تدريبيه لرياضة (الزومبا) للياقه البدنيه مع مدربي النادي الصحي الأهم في الدوله “جولدز جيم”، بالإضافة إلى تقديم مجموعه من الفحوصات الطبيه للوقايه من مرض السكري والبدانه وتقديم النصائح للإهتمام بنضارة البشره التي يقدمها متخصصي من مركز الدواء الطبي في مدينة العين، والعديد غيرها.

ويعتبر استاد هزاع بن زايد أحد أكثر المرافق الرياضيه في المنطقة والعالم مراعاة لاحتياجات وتطلعات المرأة، حيث يوفر الاستاد بوابات دخول وأماكن جلوس وكبائن ضيافة خاصة صممت لتمنح أعلى درجات الرفاهية والخصوصية للأسرة والمرأة والطفل.

ولا تعتبر فعالية “يومكِ في استاد هزاع” الفعاليه الأولى التي تستهدف العائلة والمرأه والطفل، فقد أطلقت إدارة الإستاد برنامج “تدرب في العين” الفعالية المجتمعية الأسبوعية التي تقام في الاستاد اسبوعياً بالتعاون مع “أكتف لايف” من “ضمان” والتي تشجع المراة على اتباع نمط حياة صحي عبر المشاركة في مجموعة من الأنشطة الرياضية والفحوصات الصحية.

وتقدم إدارة الإستاد “بطاقة عيناوي”، العضوية السنويه التي صممت لتمنح المراة باقة من الامتيازات ومجموعة من الفوائد والخصومات الحصرية والعروض الاستثنائية من أشهر وأكبر العلامات التجارية العالمية في قطاعات السفر والسياحة والفنادق والمطاعم ومراكز التسوق والنوادي الصحية وصالونات التجميل. بالإضافة إلى تشكيلة المعروضات الحصرية المتوفرة فقط في متجر نادي العين والتي تشمل الأكسسوارات والملابس الرياضية النسائية وكذلك المخصصة للأطفال بالإضافة إلى الشعارات الرياضية التشجيعية والهدايا التذكارية.

وتنظم إدارة الإستاد وبشكل دائم فعاليات ترفيهية ووطنية واجتماعية، تضفى بهجة وسرور لدى كافة أفراد الأسرة خلال اقامة المباريات في الاستاد، وذلك من خلال تنظيم العروض الكرنفالية والأزياء التنكرية الملونه الطريفة التي تقدمها مجموعه من الفرق البهلوانية، ومجموعه من النشاطات الخاصه بالأطفال، مثل تزيين وجوه المشجعين ووصولاً إلى الفقرات الموسيقية والتراثية والشعبية وغيرها.

WordPress Image Lightbox Plugin