مدينة العين تستقبل شعلة الأمل بفعاليات متنوعة

11.Mar.2019

وام/ استقبلت مدينة العين شعلة الامل بعد أن طافت امارات الدولة وحطت رحالها في ” قلعة الجاهلي” التاريخية مروراً بـ”حديقة الحيوان” بمشاركة طلبة المدارس ووصولاً إلى جامعة الإمارات، وأستاد هزاع بن زايد و شملت الدوائر الحكومية.

وقدمت شرطة ابوظبي فعاليات متنوعة خلال الاحتفالية المشتركة ،وسط ترحيب جماهيري كبير بـ “حملة الشعلة ” من الرياضيين الإماراتيين والدوليين وعملت على تعزيز أمن وسلامة المشاركين وتقديم خدماتها في الأجواء الاحتفالية التي تعكس جهود الدولة في تنظيم الأولمبياد الخاص ” أبوظبي 2019 “.

حضر الفعالية معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان ومعالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة، وسعادة حمد نخيرات العامري المدير العام لهيئة أبوظبي للإسكان وعدد من المسؤولين وضباط وزارة الداخلية وشرطة ابوظبي .

وقال العميد محمد سهيل الراشدي مدير قطاع الأمن الجنائي بالإنابة بشرطة أبوظبي إن استضافة الدولة للأولمبياد الخاص في العاصمة أبوظبي، يعكس مكانتها الرائدة في المناسبات الرياضية الكبرى عالمياً.. مشيدا بدعم ورعاية وزارة الداخلية لشعلة الأمل وتحقيق النجاح المنشود لها انطلاقا من الاهتمام بفئة أصحاب الهمم ورعايتها وإظهار مواهبهم وقدراتهم في مثل هذه المسابقات.

وأضاف في كلمة خلال الاحتفالية إن مشاركة منتسبي الشرطة في مسيرة شعلة الأمل، هو تعبير عن الدعم والتقدير للرسالة السامية للأولمبياد الخاص، والتي تتماشى مع القيم الإنسانية والإرث الحضاري الذي تحظى بها الدولة .

وعبر عن شكره إلى الجهات المنظمة والوفود المشاركة، وجميع العاملين والمتطوعين، أملاً أن يحقق الرياضيين من أصحاب الهمم، طموحاتهم وأحلامهم بنيل الإنجازات الرياضية.

وأكد العقيد مبارك سيف السبوسي مدير مديرية شرطة منطقة العين حرص شرطة أبوظبي على تعزيز الجهود القائمة على مسيرة شعلة الأولمبياد في جولتها بأهم المعالم التراثية والسياحية وترسيخ أهدافها الإنسانية والرياضية القيمة على مستوى العالم والتقاء مختلف الشعوب والثقافات على أرض الإمارات.

وأكد المقدم محمد راشد الكعبي مدير مركز شرطة زاخر أن الرسالة التي تحملها شعلة الأمل رسالة سامية، نتشرف بأن تكون العين أحد داعميها .

وأشاد جون نسكي ضابط بسباق الشعلة لرجال الشرطة بجهود شرطة أبوظبي الكبيرة في تنظيم الحدث وتأمين الفعالية بصورة بصورة مميزة لافتاً إلى أن تعاون الجهات المختصة اسهم في تحقيق النجاح المتميز للفعالية.

وأعرب ستيفن جراهام بطل الألعاب الخاصةعن سعادته الكبيرة بالمشاركة في فعالية شعلة الأمل في مدينة العين المشهورة بمواقعها السياحية والتراثية الجميلة مشيداً بتعاون الشرطة وجهودها المتميزة في إنجاح الفعالية بصورة مشرفة اسعدت الجميع .

WordPress Image Lightbox Plugin