مهرجان مزيد العائلي ينطلق اليوم الساعة الخامسة مساءً في مدينة العين

20.Apr.2017

تنطلق اليوم فعالية مهرجان مزيد العائلي في مدينة العين، والتي ستقام في فرع مزيد الرياضي التابع لنادي العين الرياضي الثقافي، من الساعة 5 وحتى 10 مساءً، والتي ستضم العديد من النشاطات الرياضية والترفيهية التي تتناسب مع جميع أفراد وفئات المجتمع.
وسيضم المهرجان نشاطات وفعاليات ترفيهية عديدة من ضمنها تقديم عدد كبير من المطاعم المتنقلة، والعاب الأطفال الرياضية ومسرح خاص يقدم فقرات ترفيهية عديدة، من ضمنها الرسم على الوجوه، وفقرات مسرحيه ثقافيه، وفقرة الساحر لحركات خفة اليد، وفقرة المهرج خفيف الظل وتقديم العديد من الجوائز العينيه والنقديه، للمشاركين في فقرة المسابقات.
وقد صرح سعادة حمد بن نخيرات العامري، العضو المنتدب لنادي العين الرياضي الثقافي، بانه لطالما كانت ومازالت توجيهات الإدارة العليا للنادي، بتعزيز التواصل مع المجتمع وتحسين الخدمات المقدمة له من النادي، من خلال تهيئة الظروف من أجل المساهمة الفاعلة  في الفعاليات الرياضية والثقافية لمواطني ومقيمي دولة الامارات العربية المتحدة، على وجه العموم ومدينة العين على وجه الخصوص، الامر الذي يأتي ضمن أولويات نادي العين والشركات التابعه له.
ويأتي هذا المهرجان ضمن خطة نادي العين الرياضي الثقافي السنوية، لتنظيم الفعاليات المجتمعية والنشاطات الثقافية والترفيهية.

WordPress Image Lightbox Plugin