نادي العين يكرم أبطال الجوجيتسو

04.Oct.2017

كرم مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية، أبطال منتخب الإمارات ونادي العين للجوجيتسو الذين حصلوا على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية خلال مشاركتهم بالدورة الخامسة للألعاب الآسيوية للصالات المغلقة وفنون القتال في العاصمة التركمانستانية عشق آباد.
وحقق لاعب منتخب الإمارات ونادي العين طالب صالح الكربي الميدالية الذهبية، كما حصد كل من زايد عبيد الكعبي وزايد سيف المنصوري وموزة علي الشامسي الميداليات الفضية، في حين حصد عبيد سالم النعيمي وبشاير فارس المطروشي الميداليات البرونزية.

وهنأ عبدالله جمعة الدرمكي  نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالإنجاز القاري مشيداً في الوقت نفسه بالأداء القوي لأبطال الإمارات في بطولة الألعاب الآسيوية.

ودعا الدرمكي في ختام حديثه لاعبي الجوجيتسو إلى مضاعفة الجهود والعمل على إظهار أفضل ما لديهم خلال المرحلة القادمة لمتابعة الإنجازات سواء مع المنتخب أو النادي لأن الهدف واحد ويتمثل في رفع اسم الإمارات عاليا في المحافل الخارجية، متمنياً التوفيق والسداد للجميع.

وحضر حفل التكريم عبدالعزيز عبدالله الجنيبي عضو مجلس الإدارة، مشرف الشؤون الإدارية وصالح سعيد الشعيلي عضو مجلس الإدارة، مشرف قطاع كرة اليد وخويطر سعيد الظاهري عضو مجلس الإدارة، مشرف قطاع الألعاب الفردية، إلى جانب الجهاز الإداري لفريق العين للجوجيتسو عبدالله حجي وسعيد الشكيلي.

WordPress Image Lightbox Plugin