نادي العين يكرم ابطال المنتخب في الجوجيتسو والسباحة

03.Oct.2019

كرم مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية، أبطال منتخب الإمارات ونادي العين للجوجيتسو والسباحة الذين حصلوا على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية خلال مشاركتهم الخارجية مع المنتخب.

وقام سعادة خويطر الظاهري عضو مجلس ادارة نادي العين للالعاب الرياضية بتكريم ابطال الجوجيتسو والمشاركين في بطولة البلقان للناشئين تحت 18 سنة، التي أقيمت بمدينة بوخاريست الرومانية مطلع شهر سبتمبر الماضي، وحصل كل من محمد سعيد الكتبي وراشد محمد الشحي على المركز الاول والميدالية الذهبية، وجاء سهيل اسماعيل البلوشي ومحمد طلال في المركز الثاني والميدالية الفضية.

كما كرم سعادة خويطر اصحاب الانجاز مع المنتخب الوطني للسباحة في البطوله 27 للألعاب المائية بمجلس التعاون لدول الخليج العربي والتي اقيمت بالكويت خلال الفترة 5 وحتى 8 سبتمبر الماضي.

وحصل خلالها كل من السباح محمد راشد الكويتي الميداليه الفضيه في سباق 100 صدر بزمن 1.20.60 محطما الرقم القياسي والميداليه الفضيه في سباق 50 متر صدر بزمن 36.60 محطما الرقم القياسي لدوله الإمارات والميداليه البرونزية في سباق 50 متر حرة بزمن 29.65.

وجاء السباح سيف غريب البلوشي بالميداليه الفضيه في سباق 200 متر متنوع بزمن 2.41.92، والميداليه البرونزية في سباق 100 ظهر بزمن 1.17.15.

وثمن خويطر هذا الانجاز ات الذي تم تحقيقها من قبل ابطال الجوجيتسو والسباحة مع المنتخب الوطني قائلا : فخورون بهذا الانجاز الذي تم تحقيقة باسم الوطن، وعلى ايدي ابطال العين الذين ساهمو في رفع اسم الامارات في المحافل الخارجية.

واكد الظاهري أن النتائج المحققة لم تكن مفاجأة وإنما هي ثمرة الجهود المبذولة من الجهاز الفني والمدربين والمتابعة الدؤوبة لكافة الأمور الفنية بالنادي ونعمل على الوصل للحلم وهو تجهيز ابطال في لعبة السباحة يشاركون في المسابقات العالمية.

WordPress Image Lightbox Plugin