أكد ثقته في جماهير العين.. زلاتكو: الزعيم مكتمل الصفوف في مواجهة الملك

أكد ثقته في جماهير العين.. زلاتكو: الزعيم مكتمل الصفوف في مواجهة الملك

17.Sep.2015

أكد الكوراتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، أن فريقه يمضي وفقاً لاستراتيجية واضحة في التعامل مع كل مواجهة على حده، معتبراً أن أي مباراة قادمة هي الأهم بالنسبة للفريق.

وقال زلاتكو، في المؤتمر الصحفي التقديمي، الخاص بمباراة فريقه أمام الشارقة والمقررة السبت المقبل ضمن الجولة الثالثة من مسابقة دوري الخليج العربي، “الحقيقة إن منافسنا خسر أول مباراتين في البطولة، بيد أننا ندرك جيداً أنه يمتلك المقدرة على إحداث الخطورة المتوقعة في خط المقدمة”.

وأعرب زلاتكو عن سعادته بمردود لاعبي فريقه في أخر مباراة أمام الوصل والتي أظهروا فيها أداء قوياً مكننا من الخروج بفوز مستحق على حساب صاحب الأرض، وأتمنى أن يواصل الفريق مشواره في الاستحقاقات المقبلة بنفس المستوى الذي بدا عليه أخيراً.

وأكمل: هدفنا في مواجهة الشارقة حصد النقاط الثلاث، والأمر الجيد أننا سنواجه الضيوف بصفوف مكتملة، وبدون أي غيابات في قائمة الفريق ونحن نمتلك التشكيلة المثالية التي بمقدورها تحقيق الأهداف المرجوة أمام أي منافس مع الاحترام للجميع.

وزاد: سيعود المدافع “الدولي” محمد فوزي الذي كان قد تعرض للإصابة أخيراً مع المنتخب، إلى قائمة مباراتنا القادمة وذلك بعد أن اكتملت جاهزيته على النحو المطلوب.

وتعليقاً على سؤال حول مميزات فريق نادي الشارقة من وجهة نظره، قال: “الحقيقة ما يميز أداء فريق الشارقة السرعة. إذ يضم الفريق في صفوفه لاعبين صغار، يتطلعون إلى إظهار أفضل ما لديهم خصوصاً أمام البطل المتوج بلقب النسخة الماضية وأحد الفرق المنافسة على الصدارة حالياً وأذكر هدفي فاندرلي سانتوس واندرلي سانتوس في الموسم الماضي على مرمانا خلال الدورين الأول والثاني وهو لاعب جيد وبإمكانه إحداث الفارق.

ورداً على سؤال حول عدد الحضور الجماهيري للفريق الذي لم يصل بعد لمستوى التوقعات، قال: “أتوقع حضوراً جماهيرياً كبيراً، خصوصاً بعد حصول الفريق على ست نقاط من أول جولتين ببطولة الدوري لمساندة الفريق في المراحل القادمة”.

واستطرد: لكن ربما كان هناك تأثير لعوامل أخرى على معدل الحضور للمدرجات كالطقس وتوقيت المباريات. غير أن الأهم حالياً بالنسبة لنا يكمن في التركيز بصورة أكبر على عملنا خلال المرحلة المقبلة وثقتنا كبيرة في مساندة الجماهير للفريق”.

WordPress Image Lightbox Plugin