أشاد بأداء لاعبي فريقه.. خوان كارلوس: تعادل العين مع الشارقة غير عادل

الأخبار

قال الإسباني، خوان كارلوس غاريدو، المدير الفني للعين، دائماً أردد بأن نتائج مباريات كرة القدم، تتضمن التحليل الحقيقي لأداء الفرق على أرض الملعب، وشخصياً لا أعرف هل أعرب عن سعادتي أم حزني على نتيجة مباراة اليوم، ولكن من وجهة نظري أن العين يستحق النقاط الثلاث ولكننا استقبلنا هدفاً قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.

وأكمل: أود الإشادة بجهود جميع لاعبي الفريق الذين أظهروا روح التحدي والقتال ويتوجب علينا الاستمرار بذات الروح خلال تحدياتنا القادمة، وفي اعتقادي أن اللاعب جمال معروف ظل يقدم أداءً رائعاً مع الفريق يستحق من خلاله التقدير.

وزاد: شعر البعض بأن تشكيلة العبن لمباراة الشارقة غير موفقة، وذلك ربما لغياب عدة أسماء أساسية، ولكن مع نهاية شوط اللعب الأول تغيرت فكرتهم وأكدوا ثقتهم في مقدرة الفريق على تحقيق النتيجة القوية وشخصياً فخور جداً بأداء جميع اللاعبين ويتوجب علينا أن نهنئهم على الروح والمستوى الذي ظهروا عليه خلال المواجهة.

ورداً على سؤال حول ان كانت التشكيلة التي دفع بها في مواجهة اليوم مغامرة، قال: “عملنا كمدربين مرتبط بالتحديات ومواجهة الضغوط ولكنني أكدت لكم قبل بداية المواجهة بأن الكتيبة التي وضعت فيها ثقتي خلال مباراة اليوم تتألف من مقاتلين حقيقيين يتطلعون إلى إظهار أفضل ما لديهم لتأكيد جدارتهم بالدفاع عن شعار هذا النادي الكبير”.