أكد أنه سيمنح راحة لبعض الأساسيين في مواجهة الشارقة.. خوان كارلوس: عازمون على الفوز وإظهار روح التحدي والإصرار بداية من الجولة القادمة وحتى خط النهاية

الأخبار

قال الإسباني، خوان كارلوس، المدير الفني للعين، إن فريقه مطالب بتغيير الصورة التي بدا عليها خلال المرحلتين الأخيرتين من مسابقة الدوري، وتقديم المستوى المشرف الذي يقودنا للفوز بداية من الجولة القادمة وحتى نهاية الموسم، حتى يشعر جماهير النادي بالفخر والاعتزاز، مؤكداً: “جميع عناصر الفريق ملتزمون بتحقيق أهداف النادي وإسعاد جماهيره الوفية، ومواجهتنا المقبلة من مسابقة الدوري مهمة جداً أمام فريق نادي الشارقة”.

ورداً على سؤال حول تحضيرات الفريق لمواجهة الفريق المتصدر، قال: “الحقيقة كل التركيز على تحسين وضعنا في المنافسة ومباريات العين والشارقة تاريخية، لذلك دائماً ما تحمل طابعاً خاصاً من التحدي بين الفريقين على الأرض، ولدينا الدافع المهم في تقديم الأداء القوي وإظهار روح القتال من أجل تحسين الصورة التي بدا عليها الفريق أخيراً”.

وأضاف: في المواجهة القادمة سنعمل على إراحة بعض اللاعبين الذين أعتقد أنهم في حاجة إلى استشفاء، وإعدادهم بالصورة المطلوبة قبل مباراتنا الآسيوية، وبالمقابل سندفع بعدد من اللاعبين الذين يمتلكون الرغبة القوية في الدفاع عن شعار النادي خلال المرحلة القادمة.