أكد أن توجيهات هزاع بن زايد جعلت من العين نموذجاً مشرفاً.. محمد بن ثعلوب: نعاهد الجماهير على الاستمرارية في سبيل الحفاظ على رفعة “الزعيم”

الأخبار

أكد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، اعتزازه العميق بالثقة الغالية التي منحه إياها سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي.

ووجه ابن ثعلوب الشكر والتقدير إلى سموه لتوجيهاته الدائمة التي جعلت من نادي العين نموذجاً مشرفاً يُحتذى به ووضعته في مصاف أبرز الأندية المحلية والقارية.

وبهذه المناسبة أشاد بن ثعلوب بجهود أعضاء مجالس إدارات النادي وكافة الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين لسعيهم الدؤوب لأن يكون نادي العين مؤسسة رياضية شاملة بفكر احترافي لمنظومة العمل تبقيه ركيزة أساسية من ركائز الرياضة الإماراتية.

وشدد محمد بن ثعلوب التأكيد على أن نادي العين يتكئ على موروث رياضي ضاربة جذوره في أرض الإنجازات لما استطاع به العين من تحقيق البطولات التي عززت من حضوره متفرداً ومميزاً على كافة المحافل التنافسية.

واختتم رئيس شركة نادي العين للاستثمار حديثه قائلاً: “نعاهد جماهير نادي العين بأن نواصل العمل في سبيل الحفاظ على رفعة “الزعيم” الذي لطالما اعتادت جماهيره التغني بالبطولات، لاسيما في ظل الدعم اللامحدود من قيادة النادي”.