أكد غياب أحمد برمان.. سوبيتش: جاهزون للعودة من الظفرة بالنقاط الثلاث

الأخبار

قال الكرواتي، زيلجيكو سوبيتش، مدرب فريق نادي العين، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام مستضيفه الظفرة والمقررة بعد غدٍ الجمعة ضمن الجولة 15 من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم، “إن جميع المباريات تمثل للعين ذات الأهمية ان كانت أمام الوحدة أو الظفرة أو الجزيرة أو غيرهم لأن المحصلة النهائية تكمن في المنافسة على النقاط الثلاث”.

وأكمل: الفريق الذي يتطلع إلى حصد اللقب مطالب بالتعامل مع كل مباراة على حده، وقد شاهدت مواجهة الظفرة والشارقة التي جرت الأسبوع الماضي وظهر منافسنا في الجولة القادمة بمستوى متميز في تلك المواجهة، بيد أننا في درجة الجاهزية المطلوبة للعودة من الظفرة بالنقاط الثلاث والاستمرار في المنافسة على الصدارة لتحقيق الأهداف المرجوة مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

وتعليقاً على سؤال حول “السيناريو” الذي وضعه لمواجهة الظفرة، قال: “يتوجب علينا أن نكون جاهزين لجميع الظروف المرتبطة بمثل تلك المواجهات وهناك بعض المؤشرات التي تقود إلى النتائج الإيجابية وأخرى السلبية، لذلك ينبغي أن نكون في درجة الجاهزية المطلوبة لكل الاحتمالات واستعداداتنا تمضي بصورة جيدة لمواجهة الظفرة”.

وحول ان كان فارق النقطتين بينه والشارقة يمثل ضغطاً على الفريق، قال: “المؤكد أننا لا نفكر سوى في وضعنا بالمنافسة خصوصاً وأن مصيرنا بأيدينا، وكل التركيز منصب حالياً على مواجهة الجمعة أمام فريق نادي الظفرة وعقبها سنفكر في مباراة النصر وهكذا حتى نهاية المسابقة”.
وحول الغيابات المحتملة في مواجهة الظفرة، قال: “سيفتقد الفريق إلى جهود بندر الأحبابي بسبب الإيقاف، إلى جانب أحمد برمان ومحمد خلفان وسالم عبدالله بداعي الإصابة، بيد أن ثقتنا كبيرة جداً في جميع عناصر الفريق الذين سندفع بهم في مباراة الجمعة”.