إيفان ليكو: مواجهة النصر مهمة والجميع يدرك أهمية الفوز فيها

الأخبار

قال مدرب فريق العين، الكرواتي إيفان ليكو إن مواجهة فريقه أمام النصر ضمن الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي لكرة القدم على استاد هزاع بن زايد تعتبر مهمة جداً بالنسبة لهم خصوصاً وأنها في مواجهة فريق قوي بحجم النصر الذي استطاع في الفترة الأخيرة أن يظهر بصورة جيدة تحت قيادة مواطنه المدرب كرونسلاف يورتشيتس.

وأكد المدرب إيفان ليكو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أن استعداداتهم لمواجهة يوم الأربعاء تمضي بصورة جيدة عقب انضمام جميع اللاعبين الدوليين، وقال: “عدنا للتدريبات الجماعية مجتمعين لأول مرة منذ فترة طويلة، والاستعدادات للمواجهة تمضي بصورة جيدة ومن المهم أن الجميع يدركون أهمية تحقيق الفوز في هذا اللقاء”.

وحول منافسه فريق النصر، قال الكرواتي إيفان ليكو أن فريق النصر يعد من الفرق القوية في دوري الخليج العربي بدليل النتائج التي حققها الفريق في المباريات السابقة وصعوبة اهتزاز شباكهم.

وقال: “ستكون مباراة قوية بكل تأكيد، والنصر فريق قوي لقد لعبنا أمامهم في مرحلة دور المجموعات في كأس الخليج العربي، وأنتظر من لاعبي فريقي أن يكونوا في الموعد وأن يحققوا الهدف المطلوب منهم”.

وحول الغيابات المتوقعة في صفوف الفريق في مواجهة النصر، أوضح المدرب الكرواتي أن فريق العين لم تتاح له منذ بداية الموسم من خوض مباراة بتشكيلة كاملة بسبب الإصابات التي ظل لاعبو الفريق يتعرضون لها من فترة لأخرى.

وأشار إيفان ليكو إلى أن عودة اللاعب الجزائري، عبدالرحمن مزيان للتدريبات تعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة خصوصاً وأنه لاعب مهم في التشكيلة، وقال: “أعتقد أنه إذا كان جميع اللاعبين في كامل جاهزيتهم ففريق العين سيكون الأقوى”.