الدرمكي يجتمع باللاعبين.. “الزعيم” يتابع استعداداته للموسم الجديد بمعنويات عالية

الأخبار

بحضور الدكتور، مطر راشد الدرمكي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، تابع “الزعيم” مساء اليوم على ملعب خليفة بن زايد، استعداداته للموسم الجديد، بالحصة التدريبية الثانية تحت قيادة مدربه الكرواتي، إيفان ليكو.

وحرص الدرمكي، على الاجتماع بلاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري، قبل بداية المران، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة مطر غمران الظاهري، وسالم محمد الجنيبي وماجد العويس.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، إن الرعاية السامية والدعم السخي والاهتمام الكبير من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النادي الأول لرئيس النادي، النائب الأول لرئيس مجلس الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، يعتبر دافعاً مهماً للجميع على تحقيق الأهداف الكبيرة.

وأكد الدرمكي ثقته واخوانه أعضاء مجلس الإدارة في جميع عناصر الفريق على تقديم المستوى المشرف خلال رحلة التحدي الخاصة بالدفاع عن شعار الكيان العيناوي الشامخ بالقيم والمبادئ سعياً لتحقيق النتائج القوية وتعزيز رصيد بطولاته وإنجازاته محلياً وخارجياً، مشدداً في الوقت نفسه ضرورة العمل على كل المعطيات التي تؤدي إلى الواقع المنشود في الفترة المقبلة، متمنياً التوفيق للفريق في تحقيق الطموحات المرجوة وإسعاد “الأمة العيناوية” في الموسم الجديد.