“الزعيم” يكشف عن أول إصدارته في الموسم الحالي وخالد عيسى يتصدر الغلاف.. الشحات يتحدث عن المشاركة “الدولية” التاريخية مع المنتخب المصري

الأخبار

زوران: اسألوا اتحاد الكرة عن أسباب ضعف معدل الحضور الجماهيري
سلطان راشد يشدد على أهمية إعادة النظر في توقيت مباريات المراحل السنية
إسماعيل أحمد.. “قمة الوفاء” لشعار العين

كشف نادي العين عبر الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن محتوى “كتيب برنامج” مباراته أمام الظفرة والذي يمثل أول إصدارات “الزعيم” في الموسم الكروي الجديد، وتصدر غلاف الحارس “الدولي”، خالد عيسى.

وتضمن الكتيب تحليلاً فنياً لمواجهة الظفرة ولقاءات مع نجوم فريقي العين والظفرة السابقين وتوقعاتهم، وفي مقدمتهم فيصل علي، صاحب أول هدف في تاريخ مواجهات الفريقين. والذي تحدث في لقاء شامل ومطول في مجلس الأساطير إلى جانب علي سلطان، الذي توقع فوز “الزعيم” في المهمة الصعبة.

وسلط كتيب المباراة الضوء على أكاديمية الكرة، وتتويج اتحاد الكرة للاعب عيسى خلفان بجائزة هداف دوري تحت 15 سنة بـ45 هدفاً، وتصريحات سلطان راشد، عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم، المدير الرياضي الذي شدد من خلالها على ضرورة إعادة النظر في مواعيد توقيت مباريات المراحل السنية. كما تضمن لقاء مع لاعب براعم العين تحت 13 سنة، علي سيف الغيثي.

بالإضافة إلى تصريحات للمدرب الكرواتي زوران ماميتش ونجوم الفريق الأول، إٍسماعيل أحمد وماركوس بيرغ و”الدولي” المصري حسين الشحات، حيث أعرب الأخير، عن فخره واعتزازه بالمشاركة في أول مباراة “دولية” رسمية له مع منتخب بلاده أمام النيجر، مؤكداً: “انني سعيد جداً بفوز مصر بنتيجة 6-0 في تلك المباراة التاريخية بالنسبة لي كونها الأولى في مسيرتي الدولية والمؤكد أن تلك المشاركة ستمنحني الدافع المعنوي المطلوب لتقديم أفضل المستويات مع فريقي العين رغبة مني في إظهار روح القتال دائماً خلال الدفاع عن شعار هذا الكيان الشامخ وسعياً لتسجيل أسمي ضمن القائمة “الدولية” مع منتخب بلادي باستمرار”.

وحول رأيه في مواجهة الظفرة، قال: “المؤكد أن مباراتنا أمام الظفرة لن تكون سهلة، بيد أننا ندرك جيداً ما المطلوب منا على المستطيل الأخضر منذ صافرة بداية المباراة وحتى نهاية المواجهة كي نتمكن من تحقيق النتيجة القوية والاستمرار في تقديم المستويات المشرفة للمحافظة على لقب بطولة الدوري”.

وأكمل: أشعر بأن هناك علاقة وطيدة جداً بين اللاعبين والجماهير لأننا في العين فعلياً عائلة واحدة والحضور الحاشد يعزز من قوتنا ويمنحنا أكبر الحوافز لإسعادهم في جميع المباريات، لذلك أتمنى المساندة القوية للاعبين في مواجهة الغد.