العين يخسر أمام الوصل 3-5

الأخبار

خسر العين أمام الوصل بنتيجة 3-5، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب آل نهيان، بنادي الوحدة، ضمن دور الـ16 من مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم.
وكان شوط اللعب الأول قد انتهى بتأخر العين أمام الوصل بنتيجة 0-3، وأحرز ثلاثية “الزعيم” كايو لوكاس “47” وحسين الشحات “57” وإبراهيم دياكيه “76”، بينما سجل أهداف الوصل فابيو دي ليما هدفين “21-63” ومثلهما لكايو كانيدو “42-82” وهدف لعبدالله جاسم “28”.

وبالنتيجة يودع العين بطولة كأس رئيس الدولة لكرة القدم ويتأهل الوصل إلى ربع النهائي.
وانطلقت المواجهة سريعة من الجانبين قبل أن يتمكن فابيو دي ليما من افتتاح التسجيل للوصل، بعد تمريرة دقيقة من سالمين خميس، ليسيطر عليها الأول بمهارة عالية ويطلق تسديدة قوية استقرت في شباك العين معلناً عن تقدم فريقه بالهدف الأول “21”.. وعزز الوصل تقدمه بالهدف الثاني عن طريق المدافع عبدالله جاسم “28”، قبل أن يضيف البرازيلي كايو كانيدو الهدف الثالث لفريقه “42” لينتهي شوط اللعب الأول بتقدم الوصل على العين بنتيجة 3-صفر.

ودخل العين شوط اللعب الثاني برغبة كبيرة في تغيير النتيجة والعودة بالمباراة إلى نقطة البداية، ونجح كايو لوكاس في تقليص الفارق بالهدف الأول، وذلك بعد أن عالج عكسية بندر الأحبابي المرسلة من الجانب الأيمن بتسديدة رأسية قوية سكنت شباك الوصل لتعلن عن أول أهداف “الزعيم” في المباراة “47”.

وتمكن “الدولي” المصري، حسين الشحات من استعراض المهارة الفنية العالية داخل منطقة جزاء الوصل ليتلاعب بخط ظهر الإمبراطور قبل أن يطلق تسديدة يسارية أرضية زاحفة ولجت شباك الحارس “الوصلاوي” الزعابي لتعلن عن ثاني أهداف العين في المباراة “58”.

وعاد فابيو ليما ليوسع الفارق مجدداً بالهدف الرابع لفريق الوصل، عندما تلقى بينية رائعة من فينيسيوس دي ليما جعلته في وضع انفراد بحارس مرمى العين فلم يتردد في إيداع الكرة الشباك محرزاً رابع أهداف فريقه في المباراة “63”.

وتمكن المتألق إبراهيم دياكيه من تقليص الفارق بهدف رائع وذلك بعد أن قابل عكسية مرسلة بقدم تسوكاسا شيوتاني من الجهة اليسرى بتسديدة مباشرة في مرمى الوصل أعلن من خلاله عن ثالث أهداف فريقه في المواجهة “76”.
ونجح كايو كانيدو في تسجيل الهدف الخامس للوصل من ركلة جزاء “82”.

العين 3
الأهداف: كايو لوكاس “47”- حسين الشحات “58”- إبراهيم دياكيه “76”.

التشكيلة: خالد عيسى- تسوكاسا شيوتاني- مهند سالم العنزي- محمد أحمد- بندر الأحبابي- يحيى نادر- أحمد برمان- محمد عبدالرحمن- حسين الشحات- كايو لوكاس- ماركوس بيرغ.

التبديلات: دخول إبراهيم دياكيه وخروج محمد أحمد “46”- دخول محمد فايز وخروج أحمد برمان “78”.

الإنذارات: محمد أحمد “37”- محمد فايز “87”- كايو لوكاس “89”- حسين الشحات “90”.

الطرد: لا يوجد.

الوصل 5
الأهداف: فابيو دي ليما “21”- عبدالله جاسم “28”- كايو كانيدو “42”. فابيو دي ليما “63”- كايو كانيدو “82”.

التشكيلة: يوسف عبدالله الزعابي- عبدالله جاسم علي- سالم العزيزي- هزاع سالم- أوه بان سوك- علي حسن سالمين- خليل خميس- خميس إسماعيل- كايو كانيدو- فينيسيوس دي ليما- فابيو دي ليما.

التبديلات: دخول عبدالرحمن علي وخروج خليل خميس “61”- دخول عبدالله خميس وخروج علي حسن “79”- دخول ناصر محمود وخروج خميس إسماعيل “90”.

الإنذارات: خميس إسماعيل “76”.

الطرد: مدرب الفريق حسن العبدولي.

الحكام
أدار المباراة يعقوب الحمادي، “حكم الساحة”، بمعاونة حسن أميري، “الحكم المساعد الأول” وزايد داوود، “الحكم المساعد الثاني” وأحمد حسن الحمادي، “الحكم الرابع” وعمر سليمان، “مقيماً للحكام وراقبها وليد محمد طاهر.