العين يشارك الوطن فرحة العلم

الأخبار

في مشهد وطني مشرف، شارك نادي العين الرياضي الثقافي صباح اليوم، بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية ومديرية شرطة العين ومركز إدارة النفايات “تدوير” وشركة أبوظبي للنقل والتحكم “ترانسكو” القطارة العقارية وعدد من الدوائر الحكومية والمدارس، في احتفالات الدولة بيوم العلم، وذلك في ساحة “البلازا” التي تتوسط مشروع استاد هزاع بن زايد” وأمام المدخل الرئيس لأحد أفضل ملاعب كرة القدم في العالم، وشهدت المراسم، رفع العلم والسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال سعادة غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، إن يوم العلم أصدق تعبير لكل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة عن فخره واعتزازه، كونه يمثل حدثاً وطنياً متميزاً يؤكد مكانة علم الدولة، موضحاً: تلك المناسبة الوطنية المهمة هي عهد متواصل للحفاظ على رايتنا عاليةً خفاقة، ومناسبة كذلك لشحذ الهمم ومتابعة العمل نحو المحافظة على ريادة الدولة التي بلغتها على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وتابع: يجسد يوم العلم ولاء أبناء هذا الوطن لإنجازات الرعيل الأول من الآباء المؤسسين، وتلك المناسبة الوطنية تشكّل احتفالاً بوطنٍ عزيزٍ معطاء يقدّم للعالم نموذجاً للوحدة. والتطور والعطاء وقبل أيام قلائل أطلقت الإمارات “خليفة سات”.

ورفع الهاجري بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.