“الزعيم” يعبر الجزيرة بثنائية كايو ومعروف

الأخبار

حقق فريق العين فوزاً مهماً على مستضيفه الجزيرة بنتيجة 2-0، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ضمن الجولة الثالثة من مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم.

وأحرز ثنائية “الزعيم” كايو لوكاس “59” وجمال معروف “90+4”.

وبالفوز يرفع العين رصيده من النقاط إلى 6 ويصعد إلى المركز الثاني على لائحة ترتيب فرق المجموعة الثانية، أما الجزيرة فتجمد رصيده عند النقطة الرابعة ويتراجع إلى المركز الرابع.

بداية حذرة
بدا الحذر عنواناً لبداية المواجهة، وانحصر اللعب في منطقة المناورات بوسط الميدان، ومع مرور الوقت أظهر العين أفضلية واضحة من خلال المحاولات الهجومية الجادة على مرمى صاحب الأرض، وذلك من العمق والأطراف، وتألق الحارس “الجزراوي” عادل أبوبكر، في التصدي لصاروخية قوية من داخل المنطقة بقدم سعد خميس “23”.

وتابع “الزعيم” محاولاته الهجومية على مرمى الجزيرة حتى نهاية شوط اللعب الأول والذي أعلنت صافرة حكم الساحة سلطان عبدالرزاق عن نهايته بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

وكاد تسوكاسا شيوتاني، أن يفتتح التسجيل لفريقه بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية شوط اللعب الثاني، عندما تلقى عرضية أرضية رائعة من الجانب الأيسر بقدم جمال معروف ليقابلها شيوتاني بتسديدة أرضية زاحفة من داخل منطقة الجزاء، بيد أن الكرة مرت إلى جوار القائم الأيمن ركلة مرمى “48”.

ونجح “الزعيم” في ترجمة أفضليته الميدانية، بهدف رائع حمل توقيع البرازيلي، كايو لوكاس، الذي تلقى عرضية متقنة من مهند العنزي، قبل أن يستعرض مهارته الفنية العالية في المرور من الحارس “الجزراوي” وأوع الكرة الشباك بهدوء معلناً عن تقدم فريقه بهدف السبق بعد مرور “60” دقيقة.

وفي الزمن المحتسب بدل الضائع عزز جمال معروف من تقدم فريقه بالهدف الثاني وذلك بعد أن تلقى عرضية رائعة من الجهة اليمنى بقدم المصري محمد فتحي ليقابلها بتسديدة هوائية مباشرة سكنت مرمى الجزيرة لتعلن عن الهدف الثاني للزعيم “90+4”.

العين 2
الأهداف: كايو لوكاس “60”- جمال معروف “90+4”.

التشكيلة: حمد المنصوري- تسوكاسا شيوتاني- محمد فايز- مهند العنزي- سالم عبدالله- فلاح وليد- محمد عبدالرحمن- كايو لوكاس- محمد خلفان- سعد خميس- جمال معروف.

التبديلات: دخول محمد فتحي وخروج سعد خميس″66″- دخول يحيى نادر وخروج فلاح وليد “73”- دخول سعيد المنهالي وخروج محمد خلفان “87”.

الإنذارات: سعد خميس “31”.

الطرد: لا يوجد.

الجزيرة صفر
الأهداف: لا يوجد.

التشكيلة: عادل أبوبكر- محمد فوزي- سالم العيدي- مسلم فايز- ناصر برازيت- ارنست لسانتي- يعقوب الحوسني- أحمد محمود- أحمد ربيع- عبدالله إدريس- سلطان مبخوت
التبديلات: دخول ليوناردو بيريرا وخروج سلطان مبخوت “46”- دخول عبدالله رمضان وخروج أحمد محمود “66”- دخول سلطان الشامسي وخروج أحمد ربيع “79”.

الإنذارات: سالم العيدي”67″.

الطرد: لا يوجد.

الحكام
أدار المباراة سلطان عبدالرزاق، “حكم الساحة” بمعاونة خميس فيروز، “الحكم المساعد الأول” ومروان عبدالرحمن، “الحكم المساعد الثاني” وأحمد حسن الحمادي، “حكماً رابعاً” وسلطان ساحوه، “مقيماً للحكام” وراقبها فهد الحوسني.

الجماهير 618
سجل618 مشجعاً حضورهم من على مدرجات إستاد محمد بن زايد لمشاهدة مباراة الجزيرة والعين الليلة.