بحضور نجوم بوكاجونيورز وريفر بليت وويلنغتون.. سلطان راشد وإسماعيل أحمد يستقبلان كأس العالم للأندية في استاد هزاع بن زايد

الأخبار

استقبل سلطان راشد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، المدير الرياضي واللاعب “الدولي” إسماعيل أحمد، قائد فريق الكرة الأول بنادي العين، صباح اليوم في استاد هزاع بن زايد، كأس العالم للأندية والذي حمله أحمد القبيسي، مدير التسويق والاتصال في اللجنة المنظمة المحلية العليا لكأس العالم للأندية الإمارات 2018.

كما استقبل سلطان وإسماعيل، نجمي كرة القدم الأرجنتينية، هيرنان كريسبو لاعب نادي “ريفر بليت” سابقاً، ونيكولاس بورديسو، أحد رموز نادي “بوكا جونيورز″، إلى جانب لاعب نادي ويلنغتون السابق كريغ هيندرسون.

وأعرب سلطان راشد عن ترحيبه بنجوم كرة القدم الأرجنتينية، مشيداً في الوقت نفسه بالجهود المخلصة التي ظل يضطلع بها مجلس أبوظبي الرياضي في التنظيم والترويج للبطولة العالمية، متمنياً التوفيق لفريق العين في الظهور المشرف وتقديم الأداء القوي الذي يعكس الصورة الحقيقية لكرة القدم الإماراتية.

وأكد إسماعيل أحمد، في تصريحات صحفية على هامش الفعالية، ثقته في الحضور الحاشد لجماهير العين وكرة القدم الإماراتية لدعم طموحات “الزعيم” في البطولة العالمية، موضحاً: “سعدنا اليوم باستقبال كأس العالم للأندية ونجمي كرة القدم الأرجنتينية هيرنان كريسبو ونيكولاس بورديسو، بالإضافة إلى لاعب نادي ويلنغتون السابق كريغ هيندرسون”.