بعد فوزه على الظفرة بثنائية نظيفة.. “الزعيم” يعلن تأهله رسمياً لربع نهائي كأس الخليج العربي

الأخبار

أعلن العين تأهله رسمياً إلى ربع نهائي كأس الخليج العربي، بعد فوزه المستحق على مستضيفه الظفرة بنتيجة 2-صفر، وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب حمدان بن زايد آل نهيان، بنادي الظفرة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم.

وأحرز ثنائية “الزعيم”، كايو كانيدو بعد مرور 32 دقيقة من ركلة بداية المباراة، وذلك عبر تسديدة أرضية زاحفة من على حدود منطقة الجزاء إثر ضربة حرة ثابتة، ومسعود سليمان لاعب الظفرة بالخطأ في مرماه عندما حاول إبعاد عرضية مرسلة من محسن عبدالله في الجانب الأيمن غير أن كرته غالطت الحارس وأعلنت عن تعزيز تقدم الضيوف بالهدف الثاني في المباراة “86”.

ليرفع العين رصيده من النقاط إلى 10، متقاسماً الصدارة مع شباب الأهلي، في حين يتجمد رصيد فريق نادي الظفرة، عند النقطة السابعة ويبقى بالمركز الثالث على لائحة ترتيب المجموعة الأولى.

العين 2
الأهداف: كايو كانيدو “32”- مسعود سليمان بالخطأ في مرماه “86”.

التشكيلة: محمد سعيد بوسندة، سالم عبدالله، إسماعيل أحمد، سعيد جمعة، علي الحيظاني، تسوكاسا شيوتاني، يحيى نادر، إدريس مزاوياني، عمر ياسين، كايو كانيدو وجمال معروف.

التبديلات: دخول محسن عبدالله وخروج عمر ياسين “63”- دخول محمد هلال وخروج إدريس مزاوياني “71”- دخول أندريا رادوفانوفيتش وخروج علي الحيظاني “72”.

الإنذارات: لا يوجد.

الطرد: لا يوجد.

الظفرة صفر
الأهداف: لا يوجد.

التشكيلة: عبدالله سلطان، جواو بيدرو، ديجو جاردل كوستر، إبراهيم سعيد اليعقوبي، سهيل إبراهيم الحربي، محمد حمدان الزعابي، مسعود سليمان الحمادي، خالد علي الدرمكي، سعيد جاسم السعدي، راشد مهير الكتبي وسالم خميس المرزوقي.

التبديلات: دخول خالد بطي وخروج سام خميس “9”- دخول عبدالرحمن يوسف وخروج راشد مهير “24”- دخول ميخايل روشوفيل وخروج سهيل الحربي “73”.

الإنذارات: إبراهيم اليعقوبي “48”.

الطرد: لا يوجد.

الحكام
أدار المباراة يعقوب الحمادي، “حكم ساحة” بمعاونة أحمد جاسم الحوسني، “الحكم المساعد الأول” وسعيد راشد المرزوقي، “الحكم المساعد الثاني” وأحمد صالح علي، “حكماً رابعاً” ومحمد عبدالكريم، “مقيماً للحكام” وراقبها محمد الحمادي.

الجمهور 166 مشجعاً
بلغ عدد الجماهيرالتي حضرت مباراة الظفرة والعين من على مدرجات إستاد حمدن بن زايد بنادي الظفرة 166 مشجعاً.