بيدرو ايمانويل: استحقينا الفوز على بونيودكور والتأهل للمجموعات

الأخبار

قال مدرب فريق العين، البرتغالي، بيدرو إيمانويل إن فريقه استحق الفوز على ضيفه فريق بونيودكور الاوزبكي والتأهل لمرحلة دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم للانضمام لفريق المجموعة الرابعة.
وأكد في المؤتمر الصحافي أن لاعبو فريقه قدموا اداءاً جيداً على مدار الشوطين خصوصاً وأنهم لعبوا بتوازن، وقال: “الأداء كان جيداً، أخبرت اللاعبين أن علينا اللعب بتوازن وأن الأهم هو أن نكون في كامل تركيزنا خلال التسعين دقيقة، لقد اجادوا تطبيق الخطة ومن الجيد أننا فزنا بالمباراة”.
وأشار المدرب إلى أن فريقه حصل على مجموعة من الفرص في الشوط الأول وبالأخص التي حصل عليها المهاجم الدولي التوغولي، لابا كودجو، وقال: “حاولنا أن نسجل في الشوط الأول، حصلنا على فرص لكننا لم نستثمرها، دخلنا الشوط الثاني ونحن مؤمنون بقدرتنا بأننا لن نسمح للفريق الاوزبكي بالتسجيل في شباكنا وأن ننجح نحن في تسجيل الأهداف عليهم”.
وأضاف: “من المهم كما قلت إننا حققنا الفوز ومن الرائع أن شباكنا لم تستقبل إي هدف، لذلك أقول إننا استحقينا الحصول على بطاقة التأهل لمرحلة المجموعات”.
وأرسال المدرب البرتغالي رسالة لجماهير الفريق طالبهم بأهمية الحضور في المباراة القادمة في استهلالية المشوار في دوري أبطال آسيا، وقال: “أتمنى أن نشاهد الكثير من الجماهير في مباراتنا القادمة، نريد أن نرى الكثير من الجماهير بجوارنا، نرغب في أن يمتلئ هذا الملعب الجميل بالجماهير”.