توج محمد عمر الكثيري بلقب “نجم سبتمبر”.. سلطان راشد: الجائزة تؤهل الفائز لدخول قائمة الترشيح للمعايشة الأوروبية

الأخبار

توج سلطان راشد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، المدير الرياضي، مساء اليوم، اللاعب محمد عمر كرامة الكثيري، حارس مرمى فريق تحت 16سنة بجائزة أفضل لاعب لشهر سبتمبر. وذلك بحضور الجهازين الفني والإداري وزملائه لاعبي الفريق قبل انطلاقة الحصة التدريبية، على ملعب أحمد الراشدي.

وأكد سلطان راشد، أن اعتماد فكرة جائزة لاعب الشهر، تأتي انطلاقاً من حرص النادي على اعتماد أفضل الممارسات التطويرية للاعبي أكاديمية الكرة بمختلف الفرق السنية، سعياً لترسيخ المفاهيم الاحترافية وغرس روح المنافسة بين لاعبي الأكاديمية لمواكبة علامات التطور، سلوكياً، فنياً، أكاديمياً، ذهنياً واجتماعياً من خلال تجسيد روح التعاون فيما بينهم وترسيخ روح الأسرة الواحدة، واتساقاً مع رؤية النادي وقيمه المؤسسة.

وأكمل: المعايير التي يتم بموجبها منح الجائزة للاعب الشهر لا تقتصر على مردود اللاعب خلال المباريات أو التدريبات فحسب، بل هناك أمور مهمة تتم مراعاتها في تقييم مؤشر أداء جميع اللاعبين بالإضافة إلى المستويين الفني والبدني، كالالتزام بالتوجيهات الفنية والإدارية والانضباط في مواعيد الحضور والانصراف والتعاون في آلية التعامل مع زملائه بالفريق ومعدل التقدم الأكاديمي كذلك يمنح المرشح للجائزة 10 نقاط.

وأشار عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، إلى أن جائزة الشهر تضع اللاعب الفائز، ضمن قائمة الترشيح للمعايشة الصيفية في أكاديميات أحد أكبر الأندية الأوروبية، قبل انطلاقة الموسم المقبل، الأمر الذي يعزز من طموحات جميع اللاعبين ويحفزهم على اعتماد سياسة أفضل الممارسات التي تؤهلهم للحصول على لقب “نجم الشهر” ونسأل الله العلي القدير التوفيق والسداد لكافة أبنائنا اللاعبين على جميع الأصعدة لتحقيق أهدافهم الشخصية وبلوغ الغايات المرجوة.