دعا الجماهير لمساندة “الزعيم” غاريدو: مطالبون بالفوز على الوصل لتعزيز حظوظنا في التأهل للآسيوية 2020

الأخبار

قال الإسباني خوان كارلوس غاريدو، المدير الفني للعين، أن مواجهة فريقه القادمة أمام الوصل مهمة جداً، ونتطلع من خلالها إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقعنا على خريطة جدول ترتيب مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم، سعياً لحجز بطاقة التأهل إلى دوري أبطال آسيا 2020.

وأكمل: نحن في نادي العين مطالبون جميعاً بتقديم أفضل ما لدينا وإظهار روح القتال والتحدي والإصرار من أجل الحصول على النقاط الثلاث والتأهل كما ذكرت لكم وسأعمل على الدفع باللاعبين الأكثر جاهزية في القائمة الأساسية.

ورداً على سؤال حول رأيه في الفريق المنافس، قال: “المؤكد أن الوصل فريق كبير ويضم في صفوفه مهاجمين مميزين وأجانب على مستوى عالٍ، وكذلك العين يضم في صفوفه لاعبين جيدين، ونحن مطالبون بتقديم أفضل ما لدينا كما ذكرت لكم من أجل تحقيق هدفنا وحصد النقاط الثلاث”.

وزاد: أطالب جماهير نادي العين بالحضور لمساندة الفريق ومؤازرة اللاعبين في مباراة الوصل، الأمر الذي يمنحهم الدافع المهم لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث بالتأكيد ومواجهتنا القامة تعتبر نهائي لذلك سأدفع بأفضل اللاعبين المتاحين ضمن قائمة الخيارات، لأهمية المواجهة حتى نتمكن من إنهاء موسمنا بصورة جيدة.

وأضاف: شهدت مباريات الفريق الماضية بعض الأخطاء الدفاعية لذلك وركزنا خلال الفترة المنقضية على ترتيب أوضاع الفريق في خط الظهر، ويتوجب علينا أن نكون أكثر قوة وتركيزاً خصوصاً في مواجهة خط هجوم الوصل، كما أننا مطالبون بعدم تفويت الفرص التي تتاح لنا أمام مرمى الفريق المنافس لأنه من الضروري جداً ترجمة الفرص وعدم إهدارها في مثل تلك اللقاءات التي تتطلب تركيزاً كبيراً منذ البداية وحتى صافرة النهاية.