زوران: هدفنا المحافظة على اللقب الغالي ولا نفكر في ركلات الجزاء أمام الوصل

الأخبار

قال الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، في رده على سؤال حول توقعاته إن كانت المواجهة أمام الوصل في الكأس ستذهب لركلات الجزاء: “لا نفكر إطلاقاً في ركلات الجزاء وتركيزنا مقتصر حالياً على مباراة جديدة في منافسة مختلفة تماماً عن مسابقة الدوري، وفي الموسم الماضي توجنا بلقب هذه البطولة الغالية ونتطلع إلى إعادة الإنجاز وندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة، خصوصاً وأن المنافس فريق جيد”.

وأكمل: نتوقع مواجهة قوية تتطلب جهوداً مضاعفة والعمل على إظهار أفضل ما لدينا وثقتي كبيرة جداً في جميع لاعبي العين على تقديم الأداء القوي الذي يقود الفريق للتأهل إلى المرحلة المقبلة من المسابقة.

وحول الترتيبات التي وضعها لتفادي سيناريو نهائي الموسم الماضي أمام الوصل والتي أهدر فريقه خلال شوطها الأول جملة من الفرص، قال: “مباراة نهائي الكأس في الموسم الماضي أصبحت في حكم الماضي وكذلك مباراتنا أمام المنافس في الدوري قبل أيام، إذاً مباراتنا القادمة تمثل تحدياً جديداً بالنسبة للفريق ونعمل على كسبه”.

وزاد: مطالبون بالتركيز العالي طوال عمر المباراة وإظهار روح القتال والتفوق على المنافس في معدلات الركض والسرعة لتقديم أفضل ما لدينا وتحقيق النتيجة التي تضمن لنا العبور إلى الدور ربع النهائي.