شدد على أهمية التركيز أمام الشارقة.. ليكو: ثقتي بلا حدود في لاعبي العين

الأخبار

قال الكرواتي، إيفان ليكو، المدير الفني للعين، إن مواجهة فريقه أمام الشارقة في الدور ربع النهائي، لا تقبل القسمة على اثنين ولابد من فائز، لذلك يتوجب علينا أن نتعامل بالتركيز العالي، وندرك جيداً أننا نواجه فريقاً جيداً، غير أن ثقتي كبيرة جداً في فريقي وجميع العناصر التي تضمها التشكيلة.

وأكمل: أجرينا حصص تدريبية جيدة خلال الأيام الماضية، وجميع لاعبي فريقي يدركون جيداً ما المطلوب منهم في المباراة القادمة، ومطالبون بإظهار التركيز كما ذكرت لكم وتقديم أفضل ما لدينا وأتمنى أن نوفق في تحقيق النتيجة القوية التي تضمن لنا التأهل إلى المرحلة المقبلة.

ورداً على سؤال حول مدى حرصه على الدفع باللاعبين “الدوليين” في المباراة القادمة، قال: “استراتيجيتي واضحة في وضع خياراتي لأي مباراة، وتعتمد على أن الأكثر جاهزية سيدخل القائمة الأساسية، وخلال المباراتين الأخيرتين بمسابقة كأس الخليج العربي منحنا الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب”.

وزاد: في أخر مواجهاتنا افتقدنا إلى جهود يحيى نادر بداعي الإصابة، إلى جانب أحمد برمان ومحمد علي شاكر وريان يسلم وعبدالرحمن مزيان، والعديد من اللاعبين بالإضافة إلى كايو وشيوتاني الذين منحناهما راحة في المواجهة الأخيرة، وسندفع باللاعب الأكثر جاهزية في مباراتنا القادمة أمام الشارقة”.