في فجر ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.. خالد حمر عين يستقبل بعثة “الزعيم” لحظة وصلوها مطار العين “الدولي”

الأخبار

باقات ورود ورسائل تهنئة وتحفيز بسبعة لغات عالمية لأعضاء البعثة “البنفسجية”

وصلت بعثة الفريق الأول والرديف إلى الدولة فجر اليوم “الاثنين”، قادمة من سلوفينيا، في رحلة استغرقت على متن الطائرة الخاصة نحو الخمس ساعات ونصف الساعة، وكان في استقبال البعثة لحظة وصولها مطار العين “الدولي”، خالد عبد الله حمر عين الظاهري، نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم.

وهنأ خالد حمر عين الجميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنياً أن يعيد الله العلي القدير هذه المناسبة السعيدة على دولتنا الحبيبة وقيادتنا الرشيدة بالخير واليمن والبركات وعلى المواطنين والمقيمين بالدولة والأمتين العربية والإسلامية بالتقدم والازدهار وموفور الصحة والعافية.

وفي مبادرة استثنائية من شركة كرة القدم تم توزيع باقات أنيقة من الورود الجميلة تحمل رسائل تهنئة بسلامة الوصول وعبارات تحفيزية تؤكد ثقة النادي في مقدرة الفريق على تحقيق الأهداف المرجوة بسبعة لغات العربية والكرواتية والإنجليزية واليابانية والبرتغالية والرومانية والفرنسية والصربية.

كما حرص عدد من الجماهير العيناوية على تسجيل الحضور لاستقبال بعثة الفريق تأكيداً على ثقتهم في جميع العناصر لتحقيق الأهداف المرجوة خلال الموسم الرياضي الجديد.

يذكر أن “الزعيم” أكمل يوم أمس برنامج المعسكر الخارجي والذي تألف من مرحلتين الأولى كانت في النمسا خلال الفترة من 18 يوليو وحتى الـ28 من نفس الشهر، أما الثانية فشهدتها سلوفينيا بداية من 28 يوليو وحتى الـ11 من شهر أغسطس الجاري.

وخاض العين 6 مباريات ودية خلال المرحلتين بدأها بالفوز على فريق سيلجي السلوفيني بنتيجة 3-0، قبل أن يلتقي فريق فاردار المقدوني، في مواجهة انتهت مع نهاية شوط اللعب الأول بسبب الإمطار وكانت النتيجة وقتها التعادل السلبي بدون أهداف.

وتعادل العين في ثالث مبارياته الودية أمام الفتح السعودي سلبياً بدون أهداف، قبل أن يخسر من الاتفاق السعودي 0-2، وفاز بعدها على فريق أوسيجيك الكرواتي بنتيجة 4-0، وخسر من مستضيفه “ZTE” بهدف دون رد.