قال جاهزون للفوز على بونيودكور بيدرو: العين دائماً أقوى بمساندة جماهيره

الأخبار

قال البرتغالي، بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين، أن فريقه يعيش لحظات في الموسم الحالي، وقد أعددنا أنفسنا بالصورة المطلوبة لمواجهة الفريق الأوزبكي مساء الغد.
وأكمل: ندرك جيداً أن المنافس يجيد السيطرة على الكرة ويعتمد السرعة في أسلوبه، غير أننا سنعمل بدورنا على فرض شخصيتنا القوية وعندما نهاجم فهدفنا سيكون التسجيل على مرمى المنافس، والأهم هو أن نظهر بصورة متوازنة ونقدم مباراة منظمة بكرة وبدون كرة وهذا سيكون سر تأهلنا إلى مرحلة المجموعات..
وأضاف: مباراة الغد لا تقبل القسمة على اثنين، والفريقين يدخلونها بهدف واحد وهو الفوز والتأهل وأعدت فريقي لهذا الهدف مع الاحترام لطموحات الفريق المنافس.
ورداً على سؤال حول وضع كايو كانيدو، قال: “كايو لاعب مهم في قائمة الفريق سيبدأ مرحلة الاستشفاء من الإصابة اليوم، غير أن العين فريق قوي ويسعى إلى ترسيخ مفهوم اللعب المنظم الذي لا يعتمد على لاعب بعينه، ومواجهة يوم غدٍ مهمة جداً بالنسبة لنا وأتوقع كما يتوقع اللاعبين ردة فعل قوية من الجمهور لأننا نعيش لحظات مهمة في الموسم وبمساندة جمهورنا سنكون أقوى ويوم غدٍ ينتظرنا تحدٍ مهم في بداية مشوارنا القاري وننتظر حضورهم.
ورداً على سؤال حول ما تعلمه من مواطنه مورينهو في مثل تلك التحديات القارية، قال: “أعتقد أنني تعلمت شيء مهم جداً وهو أن التحديات الكبيرة تصنع الفرق الكبيرة، ونحن فريق كبير ونرغب في إظهار شخصيتنا القوية وغداً أمامنا تحدٍ كبير وهذا ما تعلمته من مورينهو وأرغب أن أغرسه في نفوس اللاعبين”.
وحول ان كان سيعتمد في خطته غداً على مهاجم واحد وهو التوجولي لابا كودجو، قال: “لدينا مهاجمين اثنين لابا وجمال معروف، وكذلك لدينا خطتين، الأول “أ” والثانية “ب” قبل كل مباراة”.