قال: هدفنا التالي صدارة الترتيب.. بيدرو: إن لم أكن واثقاً من قدرات فريقي لما كنت أتيت إلى هنا

الأخبار

أكد البرتغالي، بيدرو إيمانويل، أن مباراة فريقه أمام كلباء لم تكن سهلة، خصوصاً في شوطها الأول، موضحاً: “واجهنا فريقاً جيداً في الناحية الهجومية واعتمدنا أسلوب الضغط العالي والسيطرة على الكرة في الشوط الثاني وكنا نعلم بأننا سنوجد فرصاً لإحراز الأهداف وبعد تسجيل الهدف الثالث أصبح الأداء أكثر هدوءً وتمكنا من استلام زمام الأمور تماماً في الميدان والأهم النقاط الثلاث والتواجد بالمركز الثاني وهدفنا التالي هو صدارة الترتيب وان لم أكن مؤمناً بقدرات فريقي لما كنت أتيت إلى هنا”.

وأشاد بيدرو بلاعبي فريقه في المباراة وهنأ الجميع بالفوز المستحق. مؤكداً: “كان هناك تحدياً كبيراً لدى لاعبي الفريق بالوصول للمركز الثاني على سلم جدول الترتيب، ولم يكن الأداء جيداً في الشوط الأول بسبب أسلوب لعب المنافس، وفي الشوط الثاني تحسن مردودنا وفي نهاية المباراة حصلنا على النقاط الثلاث.

وحول سبب تبديل لابا كودجو، قال: “لدينا مباريات عديدة في مساحة زمنية قصيرة خلال الفترة المقبلة، لذلك فضلت سحب اللاعب الذي يعتبر أفضل مهاجم بالدولة حالياً وذلك بهدف إراحته كما فضلت منح كايو الفرصة في خط المقدمة ونجح في التسجيل”.

وتعليقاً على احتفالية دودجاك أمام فريقه السابق، قال: “الاحتفال جزء من لعبة كرة القدم، وفي اعتقادي أن فرحة اللاعب بتسجيل أول هدف له مع فريقه الجديد أمر مهم جداً بالنسبة له بكل تأكيد، ولطالما أحرز دودجاك أهدافاً لكلباء واحتفل مع جماهيرهم واليوم هو يدافع عن شعار نادٍ آخر وجمهوره ينتظر أن يحتفل معه”.