أساطير العين يتوقعون فوز “الزعيم” على الجزيرة.. دوغلاس الغائب الحاضر يتصدر غلاف قمة السبت

الأخبار

أصدر نادي العين برنامج كتيب مباراة الفريق الأول لكرة القدم والجزيرة والذي تصدر غلافه المهاجم البرازيلي، دوغلاس داينفريس، الغائب الحاضر عن قمة الجولة الثامنة من بطولة دوري الخليج العربي والذي غادر إلى البرازيل لحضور مراسم دفن وتشييع والدته صباح اليوم.

وتضمن كتيب المباراة أبواباً متنوعة تصدرها لقاء استثنائي مع أفراد أسرة “الدولي” السويدي، ماركوس بيرغ، مهاجم فريق نادي العين والذي أكد أن طموحاته مع العين ومنتخب بلاده السويد “عالمية”، كما كشف خلال اللقاء عن سر تعلقه بمدينة العين، ووصف في الوقت نفسه التأهل لكأس العالم بالإنجاز الرائع مؤكداً أنه يمثل الهدف القريب للمنتخب السويدي، في حين أعربت زوجته ” جوزيفاين “، عن سعادتها وفخرها واعتزازها بتأهل منتخب بلادها إلى مونديال روسيا 2018، موضحة: “أفضل مساندة زوجي دائماً من على المدرجات كما أحرص على تهيئة كل الظروف المناسبة لوضعه في درجة الجاهزية المطلوبة أثناء التدريبات والمباريات على حد سواء”.

وشهد باب آراء تكتيكية بكتيب المباراة تحليلاً فنياً من القطب العيناوي ناصر ضاعن، أول مدرب لفريق نادي العين حول المباراة، إذ توقع فوز “الزعيم” بالثلاثة”، كما تحدث شهاب أحمد، لاعب نادي العين “السابق” ومساعد مدرب فريق تحت 12 سنة حالياً عن موازين القوة والضعف وتوقع كذلك فوز العين على الجزيرة بثنائية نظيفة، أما فيصل علي، اللاعب السابق بالنادي ومساعد مدرب 15 سنة حالياً فقد أكد أنه لا يخشى على العين عندما يخوض التحديات الكبيرة بقدر قلقه على الفريق في الموجهات التي يصنفها البعض بالسهلة ويتوقع فوز العين على الجزيرة بنتيجة 3-صفر.

كما استضاف الكتيب النجم الصاعد محسن عبدالله.. في اختبار الذاكرة وجاءت عناوين اللقاء على النحو التالي: “في العاشرة.. لحظة تاريخية بالمدرسة العيناوية، وفي الذاكرة.. “هاتريك” على مرمى الأهلي.. وفي الخاطر.. كلية القانون”.