أسرة المشجع ياسين تثمن مبادرة العين.. محمد بن ثعلوب يعزز قيم الوفاء للجماهير

الأخبار, المحليات

وجه سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، بتخصيص صفحتين في برنامج كتيب مباريات العين الذي يصدره النادي بالتزامن مع جميع مبارياته التي يستضيفها استاد هزاع بن زايد، تحت عنوان “مدرج الوفاء” وذلك انطلاقاً من الدور المهم الذي ظل يوليه النادي لجميع المنتسبين إليه والمتعاملين معه وفي مقدمتهم الجمهور العيناوي الوفي والذي يعتبر أحد أبرز عوامل النجاح.

وكان نادي العين قد أعلن يوم أمس الأول عن تخصيص إيرادات مباراة العين والشارقة والمقررة مساء يوم السبت المقبل على إستاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة السادسة من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم للمشجع العيناوي ياسين الشهير بـ”أبوعماد”. وحظيت مبادرة النادي بتفاعل لافت من الجميع.

ومن المقرر أن يسلط باب “مدرج الوفاء” الضوء على أهم القضايا التي تشغل الجماهير ليكون منصة أساسية بمطبوعة النادي الرسمية للتعبير عن آراء جريئة لكل محب لهذا الكيان حول مصلحة العين ومناقشة القضايا المهمة المرتبطة بالنادي.

وارتأت إدارة تحرير الكتيب تدشين “مدرج الوفاء” بلقاء من الذاكرة مع المشجع العيناوي ياسين سليمان، والذي كان قد تعرض أخيراً لوعكة صحية ألزمته السرير الأبيض بمستشفى توام في مدينة العين.

وبدورها أعربت أسرة المشجع ياسين، عن بالغ امتنانها وتقديرها لنادي العين ورئيس مجلس الإدارة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، على الدعم والاهتمام اللافت الذي ظلت تحظى به الأسرة بتوجيهات قيادة النادي الرشيدة.

وأكدت زوجة المشجع ياسين، أن نادي العين فعلياً ظل يحيط الأسرة بالرعاية والاهتمام والتقدير الكبير، الأمر الذي خفف عنهم الكثير من الأمور التي خلفتها الظروف التي عايشوها بداية بالظروف الصحية التي عانى منها عدد من أفراد الأسرة مروراً بفقدان اثنين من أبنائها وصولاً للوعكة الصحية التي ألمت برب أسرتهم أخيراً.

وقالت “أم عماد”: نعجز تماماً على التعبير عن مشاعرنا الصادقة تجاه ما وجدناه في هذه الظروف من نادي العين ككيان بداية بقادته إلى جانب اهتمام ومتابعة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي، بالإضافة إلى نجوم فريق الكرة الأول والجهاز الإداري وجماهير هذا النادي الكبير.