أشاد بمردود “الزعيم”.. زوران: البدلاء صنعوا الفارق في مواجهة عجمان

الأخبار

أشاد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، بأداء فريقه أمام عجمان، مؤكداً أن العين قدم مستوى جيداً واستحق الفوز بنتيجة اللقاء والعودة بالنقاط الثلاث، موضحاً: “في النصف الأول لم نظهر بالمستوى المطلوب وبالمقابل قدم المنافس أداءً مميزاً في الناحية الدفاعية والمحاولات الهجومية المعاكسة”.

وأضاف: ذكرت في المؤتمر الصحفي التقييمي لمباراة فريقي أمام الجزيرة الأسبوع الماضي أن التغييرات لم تكن تجيد ولكن في مواجهة اليوم التبديلات التي أجريناها صنعت الفرق للفريق وحققت الإضافة المطلوبة على المستطيل الأخضر.

وتعليقاً على السبب وراء الظهور غير المقنع في الشوط الأول وعدم البداية بالأسماء التي صنعت الفرق في الشوط الثاني، قال: “دكة البدلاء جزء مهم جداً من الفريق ومن وجهة نظري أن ريان وبرمان كان يستحقان التواجد في قائمة البداية وريان كان مصاباً وأردت أن أجهزه للاستحقاقات المقبلة”.

وأكمل: عامر والشحات يعتبران من أفضل اللاعبين بمسابقة الدوري ولكنهما في الجولة الماضية لم يظهرا بمستواهما المعروف، بيد أنهما اليوم تمكنا من صناعة الفرق مع الفريق، خصوصاً عامر عبدالرحمن الذي قام بدور صانع اللعب والمؤكد أننا بعد رحيل عمر عبدالرحمن نبحث عن صانع اللعب المناسب في قائمة الفريق والكل مطالب بمضاعفة الجهود لإحداث التوازن المطلوب على الأرض.