أشاد بمواكبة العين لعلامات التميز.. داتو وينسور: المجموعة الثالثة قوية ومثيرة

الأخبار

أشاد الأمين العام للاتحاد الآسيوي، داتو وندسور جون، بالمبادرات الرائدة لناي العين، الذي يحرص على تقديم عروض توضيحية مثالية تتسق مع رؤيتي النادي والاتحاد الآسيوي لكرة القدم وتؤكد مدى اهتمام إدارة النادي بالتحضير لمسابقة دوري الأبطال في كل موسم.

والمؤكد أن العين فريق كبير، ونسعد كثيراً بتأهله إلى مسابقة دوري أبطال آسيا في كل سنة، كونه أحد أبطال القارة الآسيوية ولديه تاريخ مشرف ومحاشد بالإنجازات كما يمتلك الإمكانيات المطلوبة والشخصية القوية التي تمكنه من الحضور القوي في المنافسة واعتدنا على وصول الفريق بعيداً في المنافسة الأقوى على مستوى الأندية الأبطال بقارة آسيا.

وأضاف: المؤكد أن جميع الفرق المشاركة في دوري الأبطال 2019 مؤهلة للمنافسة بقوة في البطولة وأتمنى التوفيق لجميع الفرق التي نثق في أنها ستعمل على إظهار أفضل ما لديها لتحقيق طموحاتها المشروعة مع نهاية المنافسة، والقرعة دائماً ما تحدد مشوار الفرق للمنافسة.

وحول تعليقه على المنافسة في المجموعة الثالثة، قال: “في اعتقادي أنها مجموعة مثيرة وتضم فرق قوية وأسماء كبيرة وأعتقد أيضاً أن تلك المجموعة ستحظى باهتمام لافت ومتابعة كبيرة من جميع محبي كرة القدم في القارة بأسرها وخارج قارة آسيا.