أعتلى الصدارة عن جدارة.. “الزعيم” يهزم فرسان الظفرة بهدف كايو في كأس المحترفين

الأخبار

حقق فريق العين فوزاً مستحقاً على حساب ضيفه الظفرة بنتيجة 1-صفر، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب طحنون بن محمد بالقطارة، ضمن المرحلة الرابعة من مواجهات المجموعة الثانية بكأس الخليج العربي لكرة القدم. وسجل هدف الفوز “العيناوي” اللاعب كايو لوكاس.

وبالفوز يعتلي “الزعيم” الصدارة المؤقتة لجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط، ويقترب من التأهل إلى ربع النهائي، في حين يتجمد رصيد الظفرة عند النقطة الرابعة ويتراجع إلى المركز الرابع على لائحة الترتيب.

وكان “الزعيم” قد انتظر حتى الدقيقة “27” لإعلان تقدمه بهدف الفوز في المباراة وذلك من خلال جملة تكتيكية رائعة تألفت من تمريرات قصيرة سريعة ما بين كايو وسعد خميس، قبل أن يستعرض الأول مهارته الفنية العالية في التلاعب بدفاعات الظفرة ويودع الكرة الشباك بهدوء محرزاً هدفاً رائعاً لفريقه.
وأهدر العين جملة من الفرص السهلة خلال شوطي المباراة قبل أن تعلن صافرة حكم الساحة أحمد عيسى عن نهايتها بفوز العين على الضيوف بهدف نظيف.

العين 1
الأهداف: كايو لوكاس “27”.

التشكيلة: حمد المنصوري- سالم عبدالله- مهند سالم العنزي- محمد فايز- تسوكاسا شيوتاني- فلاح وليد- يحيى نادر- محمد خلفان- جمال معروف- سعد خميس- كايو لوكاس.
التبديلات: دخول ريان يسلم وخروج محمد فايز “64”- دخول محمد فتحي وخروج جمال معروف “72”- دخول حمزة فايز وخروج كايو لوكاس “84”.

الإنذارات: سالم عبدالله “50”- كايو لوكاس “60”- محمد خلفان “73”- تسوكاسا شيوتاني “79”.

الطرد: لا يوجد

الظفرة صفر
الأهداف: لا يوجد.

التشكيلة: خالد السناني- عبدالله الحمادي- أمين عطوشي- خالد بطي- رومولو سانتوس- نغولا ميليسي- ديجو ريجوناتو- سهيل إبراهيم- بندر العطاس- راشد مهير- عبدالله إسماعيل الرفاعي.

التبديلات: دخول سهيل سالم وخروج عبدالله يوسف “46”- دخول خالد باوزير وخروج بندر العطاس “65”- دخول سعيد جاسم وخروج ميليسي “83”.
الإنذارات: خالد بطي “45”- عبدالله إسماعيل “59”.

الطرد: لا يوجد

الحكام
أدار المباراة أحمد عيسى محمد، “حكما الساحة” عاونه على الخطوط زايد داوود، “الحكم المساعد الأول” وعلي راشد النعيمي، “الحكم المساعد الثاني” وخالد الملا، “الحكم الرابع” ومحمد عبدالكريم، “مقيماً للحكام” وراقبها محمد الجلاف.