أعرب عن فخره بلاعبي الفريق.. زوران: “الزعيم” يتعامل بالعقلية الألمانية في مواجهة منافسيه

الأخبار

هنأ الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين لاعبي فريقه بالفوز الكبير على حساب فريق جيد شباب الأهلي دبي والواقع يؤكد أن العين يتفوق حالياً على الجميع في الأداء والمستوى الأمر الذي دائماً ما يحدده الميدان لأنه الفيصل الحقيقي في معايير المقارنة بين المنافسين.
وامتدح المدير الفني للعين، عقلية لاعبي فريقه الاحترافية، مؤكداً أنهم لم يستسلمون وضاعفوا من رغبتهم في تعزيز غلتهم التهديفية برغم التقديم بالهدف الأول والثاني والثالث ليؤكدوا أن “الزعيم” يمتلك عقلية ألمانية في تعامله مع المواجهات.

ورداً على سؤال حول ان كان يتوقع النتيجة الكبيرة التي انتهت عليها المباراة، قال: “عملياً لا أفكر إطلاقاً بنتائج مباريات فريقي خلال فترة الإعداد أو الدخول في عملية حسابات التوقعات بقدر ما أركز على التحضير الجيد الخاص بتقديم أفضل أداء”.

وزاد: انني فخور جداً بلاعبي بفريقي وشخصية “الزعيم” القوية وبرغم محاولات شباب الأهلي إلا أنه لم ينجح في التسجيل وأود أن أنتهز الفرصة لتهنئة الجهاز الفني المساعد ومدرب اللياقة والطاقم الطبي والمعالجين على الجهود الكبيرة التي ظلوا يبذلونها قبل وخلال الموسم مع لاعبي الفريق الأمر الذي أسهم في إعداد الفريق بالصورة المثلى لكافة التحديات المقررة عليه في هذا الموسم”.

وتعليقاً على سؤال حول ان كان يتوقع بأن مهمة فريقه ستكون سهلة قياساً بالأداء المشرف والنتائج القوية في نهائي الكأس، قال: “المؤكد أن مهمتنا في النهائي لن تكون سهلة مهما كانت هوية الفريق المتأهل الوصل أو الوحدة وكلاهما يمتلكان القوة ونحن دائماً نعمل على تحليل أداء الفريق المنافس ونحترم طموحات جميع الأندية في كل المواجهات”.

وحول التقارير الإعلامية التي أشارت إلى استمراره مع العين وتمديد عقد مهاجمه أحمد خليل، قال: “حول أحمد خليل أكدت في تقاريري الفنية بأن الفريق في حاجة لجهود اللاعب وأوصيت بتمديد عقده كما سبق وأن ذكرت من قبل أما حول عقدي مع العين فأنا مستمر مع النادي”.