أعرب عن فخر واعتزازه بالانضمام للزعيم.. الهولندي باتريك غاري مديراً فنياً لمدرسة الكرة العيناوية

الأخبار

دشن قطاع مدرسة كرة القدم بنادي العين مساء يوم أمس الأول رسمياً العمليات الخاصة باستعدادات القطاع للموسم الكروي الجديد وذلك من خلال الاجتماع الذي عقده علي مسري، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، المشرف العام على قطاع مدرسة الكرة، مع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية وجميع الموظفين والعاملين بالقطاع.

ورحب علي مسري خلال الاجتماع بالمدير الفني الجديد لمدرسة الكرة، الهولندي باتريك غاري، والذي تعاقد معه النادي أخيراً، كما تم خلال الاجتماع توضيح الأهداف وتحديد أولويات قطاع مدرسة الكرة في الموسم الكروي الجديد بعد توزيع المهام.

وبدوره أعرب الهولندي، باتريك غاري، المدير الفني الجديد، لمدرسة نادي العين لكرة القدم، عن فخره واعتزازه بالعمل في منظومة أحد أفضل أندية القارة الآسيوية وذلك للمساهمة في تأهيل وتكوين وتطوير براعم كرة القدم من خلال تولي مهمة المدير الفني للمدرسة.

وأكمل: منذ أن توليت المهمة عقد معي عضو مجلس إدارة نادي العين لكرة القدم، علي مسري، المشرف العام على قطاع مدرسة الكرة، اجتماعاً مهماً بحضور أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية بالمدرسة وتم خلال الاجتماع توضيح الأهداف وتحديد الأولويات كما اطلعت من ناحيتي على التقارير الفنية للاعبي مدرسة الكرة العيناوية ووقفت على إمكانيات بعض المواهب ميدانياً.

وزاد: الحقيقة أن الدوافع كبيرة جداً لتحقيق الأهداف المرجوة برغم أن المهمة لن تكون سهلة وتتطلب العمل على إظهار أفضل ما لدينا، بيد أن كافة الأسباب التي تقود إلى النجاح متوافرة في نادي العين من إمكانيات وآلية عمل مثالية بالإضافة إلى نوعية المواهب الموجودة وأتمنى التوفيق لي وفريق عمل قطاع كرة القدم بالنادي.