أكد أن العين والهلال قمة آسيوية من العيار الثقيل.. الصهباني: “الزعيم” في أتم الجاهزية للعودة من الرياض بالنتيجة الإيجابية

الأخبار

أكد مطر عبيد الظاهري “الصهباني”، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، أن بعثة “الزعيم” ستغادر إلى الرياض السعودية يوم بعد غدٍ الاثنين، على متن طائرة خاصة ومن المقرر أن تقلع في تمام الساعة الحادية عشرة من مطار العين “الدولي” على أن يكون موعد وصولها بإذن الله تعالى في تمام الساعة الثانية عشرة والربع ظهراً.

وأكمل: ستتوجه البعثة من المطار مباشرة إلى مقر إقامتها في الرياض لأخذ قسط من الراحة قبل أن يغادر الفريق ليؤدي مرانه الأساسي والمقرر على إستاد جامعة الملك سعود في نفس توقيت المباراة، كما تم تحديد موعد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة والمقرر انعقاده في تمام الساعة الخامسة وبعده مباشرة سينعقد المؤتمر الصحافي في السادسة مساء.

وزاد: المؤكد أن مهمتي العين والهلال في مستهل مشوارهما بمرحلة المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال آسيا لن تكون سهلة ونتمنى أن يقدم الفريقان الأداء المرتقب في القمة الآسيوية كونها تجمع بين متصدري الدوريين السعودي والإماراتي والمؤكد أننا نتطلع إلى الخروج من الرياض بالنتيجة الإيجابية على حساب صاحب الأرض.

وأردف: خبرة العين الآسيوية ورغبة لاعبي الفريق وإمكانياتهم الكبيرة تعزز من قوة “الزعيم” الذي لا يخشى أي فريق في آسيا، خصوصاً وأن جميع اللاعبين في أتم الجاهزية للجولة الأولى من مرحلة المجموعات، حيث تشهد المواجهة عودة قائد الفريق عمر عبدالرحمن “عموري” الأمر الذي يمثل الإضافة المرجوة للفريق على الأرض والجميع يترقبون تلك المواجهة الجماهيرية القوية.

وقال الصهباني، المؤكد أن لاعبي العين مطالبون باعتماد سلاح التركيز العالي منذ صافرة البداية وحتى نهاية المباراة، خصوصاً وأن المنافس يضم في صفوفه عناصر جيدة بالإضافة إلى أنه سيحظى بالمساندة الجماهيرية القوية في مواجهة الثلاثاء.

واستطرد مدير فريق العين، قائلاً: “تابعنا مباراة الهلال السعودي الأخيرة أمام النصر وشاهدنا كيف نجح في العودة بالنتيجة بعد تأخره بالصورة المطلوبة ولكن في المقابل العين يمتلك لاعبين على أعلى مستوى كما ذكرت لكم وبمقدورهم إظهار الأداء الذي يقودهم إلى تحقيق النتيجة الإيجابية”.

وحول مدى تأثير نتيجة اللقاء الأخير بين الفريقين في الرياض والذي انتهى بفوز الهلال 3-صفر على مواجهة الثلاثاء، قال: “المباراة الأخيرة كانت في النسخة المنتهية وتعتبر حالياً في حكم الماضي ويوم الثلاثاء سيدخل العين لقاءً مختلفاً في نسخة جديدة من البطولة وكما ذكرت لكم بأن لاعبي العين حالياً في أفضل درجات الجاهزية ويمتلكون الرغبة الحقيقية في استمرار مرحلة الانتصارات والفريق فعلياً يمر بحالة معنوية مرتفعة ويمتلك الإمكانيات التي ستمكنه من تحقيق أهدافه المرجوة على الصعيدين المحلي والقاري مع الاحترام لطموحات جميع منافسيه”.

وأضاف: جميع لاعبي العين يترقبون انطلاقة البطولة الآسيوية وخبرة “الزعيم” وسمعته الكبيرة في المسابقة القارية تفرض على منافسيه إعادة ترتيب الحسابات لمواجهة أحد أبرز الفرق خلال السنوات الأخيرة في آسيا والواقع يؤكد أن العين لا يخشى أي فريق في القارة.

وأوضح الصهباني أن “الزعيم” استقدم أخيراً لاعبين جدد أكدوا مقدرتهم على تحقيق الإضافة المرجوة كحسين الشحات وأحمد خليل والمؤكد أن مشاركتهما في البطولة الآسيوية مكسب للفريق ودافع بالنسبة لهما في الظهور القوي أمام متصدر الدوري السعودي على ملعبه وبين جماهيره.