أكد أن تعويض غياب “عموري” جزء من عمله.. زوران: أثق في مقدرة فريقي على العودة من حتا بالنقاط الثلاث

الأخبار

شدد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، على أهمية فوز فريقه في مباراته المقبلة أمام حتا والمقررة ضمن الجولة الثانية من مسابقة دوري الخليج  العربي لكرة القدم، خصوصاً بعد أن خسر الفريق نقطتين مهمتين في مشوار تحدي المنافسة على ملعبه في الجولة الأولى.

وأكمل: سنفتقد في مباراتنا المقبلة إلى جهود قائد الفريق، عمر عبدالرحمن بسبب الإصابة، بيد أن زملائه بالفريق في درجة الجاهزية المطلوبة كما أن ثقتي كبيرة جداً في جميع العناصر التي يضمها فريقي وشخصياً أدرك جيداً أن مهمتنا في حتا لن تكون سهلة، خصوصاً وأن المنافس خسر مباراته في الجولة الماضية، بالإضافة إلى أن درجات الحرارة المرتفعة تتزامن مع توقيت ركلة بداية المباراة، الأمر الذي يفرض علينا أن نضاعف من جهودنا من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة منذ صافرة البداية وحتى نهاية المباراة.

وزاد:  مطالبون بإظهار أفضل ما لدينا أمام الفريق المنافس الذي يتطلع إلى الظهور المشرف في مواجهة العين وثقتي كبيرة في مقدرة فريقي على العودة من حتا بالنقاط الثلاث.

وتعليقاً على سؤال حول قراءته لمواجهة حتا في الدوري خصوصاً وأنه واجهه في مسابقة الكأس من قبل، قال: “أعتقد أن مواجهة يوم بعد غدٍ ستكون مختلفة تماماً عن مباراة الفريقين في مسابقة كأس الخليج العربي ونحن نحترم طموحات الفريق المنافس وكما ذكرت لكم بأن ثقتي كبيرة في مقدرة فريقي على تقديم الأداء المشرف الذي يمكنه من العودة من ملعب حتا بالنقاط الثلاث.

وفي رده على سؤال حول كيف يرى العين في ظل غياب قائد الفريق عمر عبدالرحمن، قال: “تعويض الغيابات في صفوف فريقي جزء من عملنا وليس هناك حاجة للحديث عن مدى تأثير غياب قائد الفريق عن مباراتنا المقبلة ونحن مطالبون بالتركيز والعمل على إظهار أفضل ما لدينا وكما ذكرت لكم ثقتي كبيرة في جميع العناصر التي تضمها قائمة فريقي لمواجهة كل الظروف المحتملة”.

وعن التقارير الإعلامية التي ربطت العين بالتعاقد مع لاعب نادي الوصل ليما، قال: “أعتقد أنه لاعب جيد، بيد أننا لدينا أربعة أجانب ولا نفكر في التغيير، كما أننا لم نتحدث إطلاقاً بعد مباراتنا الأخيرة أمام الوصل حول إمكانية ضم اللاعب”.