أكد أن فريقه استحق بطاقة العبور إلى ثمن النهائي.. زوران: نفكر في “النصر” والتتويج بدرع الدوري

الأخبار

هنأ الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، فريقه بمناسبة الفوز والتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مؤكداً: “المنافس خسر بنتيجة 1-4، على أرضه وبين جماهيره، ما يؤكد أننا قدمنا مباراة جيدة ولكن الفريق الخصم تسنت أمامه فرصاً لم ينجح في ترجمتها بالصورة المطلوبة، بيد أن فريقي استحق الفوز والتأهل عن جدارة واستحقاق”.
وتعليقاً على سؤال حول ان كان يتوقع النتيجة الكبيرة التي انتهت عليهما المواجهة، قال: “دائماً ما أدخل كل مواجهة من أجل تحقيق الفوز وأعمل على إعداد فريقي بالصورة المطلوبة لبلوغ أهدافه المرجوة وحصد النقاط الثلاث وسبق وأن ذكرت لكم بأن التوقعات صعبة في مباريات كرة القدم”.

ورداً على سؤال حول سبب تبديل مهند والشحات، قال: “الحقيقة مهند حصل على بطاقة صفراء وخشيت أن يطرد من المباراة، أما حسين الشحات فتعرض للركل بدون كرة في عدة مناسبات خلال المواجهة فسحبته حتى لا يتعرض للإصابة خصوصاً وأنه أحد اللاعبين المهمين بقائمة الفريق ونحن في حاجة لجهود الجميع”.

وحول مواجهة الدور ثمن النهائي، قال: “لا أفكر حالياً سوى في مباراتنا أمام النصر بدوري الخليج العربي، إذ نتطلع إلى حصد لقب بطولة الدوري لأننا حتى اللحظة لم نحقق أي شيء في الموسم الحالي، وعقبها سنفكر في الكأس وبعد ذلك سنعود إلى التركيز على البطولة الآسيوية مجدداً”.