أكد أهمية العودة بلقب السوبر للاحتفال مع الجماهير العيناوية.. بيرغ: مواجهة الفريقين في القاهرة المصرية تختلف عن لقاء “السداسية التاريخية”

الأخبار

أكد “الدولي” السويدي ماركوس بيرغ، مهاجم العين، جاهزية فريقه للتحديات الكبيرة في الموسم الكروي الجديد، مشيراً إلى أن “الزعيم” افتقد إلى وجود عدد من “الدوليين” في المرحلة الأخيرة من المعسكر، موضحاً: “بيد أن الأمور مضت بصورة جيدة وكل اللاعبين أظهروا أفضل ما لديهم خلال المعسكر الخارجي للخروج بالمكاسب المرجوة من فترة التحضير للموسم والذي تنتظرنا خلاله تحديات كبيرة على الصعد كافة، محلياً، قارياً وعالمياً”.

وأكمل: بطل الثنائية التاريخية مطالب بالبداية القوية والعودة من القاهرة بأول ألقابه في الموسم الجديد والذي سينطلق فعلياً بمواجهة التحدي على كأس “سوبر” الخليج العربي لكرة القدم وذلك للاحتفال مع الجماهير العيناوية بإنجاز جديد يضاف إلى رصيد بطولات النادي العريق الذي مضى على تأسيسه 50 عاماً.

وزاد: العين فريق قوي ولا سقف لطموحاته في الموسم الجديد، ومع الاحترام لجميع منافسينا على الصعد كافة، إلا أننا عازمون على تحقيق أفضل النتائج التي تتسق مع أهدافنا الكبيرة وتسعد جماهيره الوفية.

وحول مواجهة الوحدة في بداية الموسم على لقب السوبر، قال: “الوحدة فريق جيد ولكن طموحات “الزعيم” في الموسم الجديد كبيرة كما ذكرت لكم وندرك جيداً أننا سندخل في الخامس والعشرين من أغسطس الحالي تحدياً جديداً ومواجهة مختلفة تماماً عن تلك التي انتهت نتيجتها بالسداسية التاريخية في إستاد هزاع بن زايد”.

وأردف: كما ندرك جيداً ما المطلوب منا في مباراة السوبر ومن الصعب جداً أن نتوقع مجريات وظروف المباراة القادمة ولكننا في أتم الجاهزية للمواجهة وكذلك الفريق المنافس استعد بالصورة المطلوبة لتحقيق طموحاته المشروعة في مواجهة السبت.

ورداً على سؤال حول انتقال “عموري” للدوري السعودي، قال: “ليس من السهل الحديث عن انتقال عمر عبدالرحمن عن العين والمؤكد أننا سنفتقد إلى جهوده في الفريق، غير أن العين فريق كبير ولا يمكن أن يقتصر العطاء على لاعب أو اثنين أو ثلاثة ويمتلك “الزعيم” الإمكانيات المطلوبة لتحقيق الإنجازات الكبيرة وأتمنى التوفيق لفريقي في تحقيق أهدافه المرجوة بالموسم الكروي الحالي”.